تطوير مناهج العلوم في ضوء فلسفة التنّور التقني.pdf

تطوير مناهج العلوم في ضوء فلسفة التنّور التقني PDF

مؤلف: علي الاحمدي

إن من أبرز المهام الأساسية لمدرسة اليوم، العمل على تقديم المعرفة العلمية والتقنية ،بصورة جديدة ونمط مغاير للنمط التقليدي الذي تعودنا عليه في مناهجنا الدراسية ، نمط يسهم في إعداد الأجيال الفتية للممارسة والإنتاج ، وتشجيع الميول العلمية والتقنية لديهم، وتعزيز الوعي لدى جميع أفراد المجتمع بالعلاقات المتبادلة بين العلم والتقنية والمجتمع ، نمط يكون هدفه الرئيس تحقيق التنّور العلمي والتقني، بجميع أبعاده المهارية والوجدانية والاجتماعية والأخلاقية،إضافة للأبعاد المعرفية لدى كل فرد ،ولا يتأتى ذلك إلا من خلال تطوير المناهج الدراسية ، وعلى رأسها مناهج العلوم ،لكي تكون قادرة على تحقيق كل تلك المهام ، والتي تكون محصلتها النهائية مجتمعات وأفراد متنورين علميا وتقنيا.

كورسات هي منصة عربية توفر كورسات مجانية عالية الجودة في مختلف المجالات والتخصصات تسعى إلى رفع مستوى التعليم الإلكتروني في الوطن العربي كما توفر فرصة لاصحاب الكفاءات والخبرات والمدرسين للوصول إلى جمهور أكبر. على موقع إموجيلو يمكنك نسخ ولصق الإموجي على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو المحمول إذا لم يظهر الإموجي كما ينبغي في حقل الإدخال أعلاه، هذا يعني أن الإموجي غير معتمد بعد من قبل نظام التشغيل الخاص بك.

2.72 MB حجم الملف
9783330969575 ISBN
تطوير مناهج العلوم في ضوء فلسفة التنّور التقني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المحور الثانى: أسس بناء مناهج العلوم بمرحلة التعليم الأساسى: