الديوان الأخير.pdf

الديوان الأخير PDF

مؤلف: عبد الله الأخطل

none

يذكر د .رشيد في كتابه الأخير (تاريخ الموسيقى العربية)، القانون هو الآخر من الآلات من الديوان ( الأوكتاف ) الأوسط تبدأ من درجة الحسيني ( لا ) وتسوى بالشوكة الرنانة بدرجة 440... سيء جدا نزلت التحديث الاخير بس في مشكلة انو اي صورة او فيديو يوصل لي ما يتحمل ليش والحالات ما يتحملو ارجو الرد.

3.58 MB حجم الملف
9953275238 ISBN
الديوان الأخير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: الديوان الأخير, Author: ch-aam, Length: 71 pages, Published: 2010-03-06

avatar
Mattio Chairman

البطالة وظائف وظيفة توظيف vacancies job jobs الوظائف الوظيفة التوظيف مهنة فرص عمل تدريب منتهي بالتوظيف... خطوط عربية ،تحميل خطوط عربية، خطوط عربيه للفوتوشوب، للتصميم، خطوط فوتوشوب جديدة، تصميم، الخط الكوفي، خطوط النسخ، خط الثلث، خط الرقعة، خطوط الديوان، الخط...

avatar
Noe Ahmad

لقد انطلقت على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات عملية التسجيل لشهادة التعليم الابتدائي. الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.

avatar
Jason Arial

أعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم الثلاثاء، وفاة أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن 91 عاما.

avatar
Syed Mohammed

الديوان في النقد والأدب، بالاشتراك مع إبراهيم عبدالقادر المازني . وقد خصص لنقد أعلام الجيل الأدبي السابق عليهما مثل أحمد شوقي ولطفي المنفلوطي ومصطفى صادق الرافعي (1921).