نظرية الاحتواء ما وراء الحرب على الإرهاب.pdf

نظرية الاحتواء ما وراء الحرب على الإرهاب PDF

مؤلف: إيان شابيرو

جورج بوش يعرّف الحرب على الإرهاب على أنها الصراع الإيديولوجي الأخطر في زمننا! في نظرية الاحتواء: ما وراء الحرب على الإرهاب، يُظهر شابيرو فداحة الخطأ الكامن في قول بوش هذا، بدليل الإخفاقات المتكرّرة التي طبعت عهد بوش ولاسيما في العراق وأفغانستان. يعود ش

إن ما يحدد مضمون الرواية، إذن، في مواجهة الملحمة، هو أن هذا المضمون يرصد الحرب الدائرة داخل إن تاريخ الملحمة هو تاريخ هذه الحرب البطولية المنتصرة على مختلف الجبهات إن هذا الطريق، الضروري لتطوير الرواية، يشرح أيضًا، عجز التطور البرجوازي عن إيجاد نظرية صحيحة للرواية.

9.85 MB حجم الملف
9789953887012 ISBN
نظرية الاحتواء ما وراء الحرب على الإرهاب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

نظرية الاحتواء ما وراء الحرب على الإرهاب.pdf. خاتم العاصي.pdf. إدارة المؤسسات العامة.pdf. تأويل الأسطورة في كتابات أفلاطون.pdf. الليلة المُذهلة وقصص أخرى.pdf. المعجم الإسلامي : 1 - 4.pdf

avatar
Mattio Chairman

نظرية الاحتواء ما وراء الحرب علي الإرهاب - إيان شابيرو - pdf القسم: الدين والسياسة السياسة وفنون الحرب كتب مترجمة تاريخ النشر: 9/24/2018

avatar
Noe Ahmad

هل تبحث عن كتاب نظرية الاحتواء ما وراء الحرب على الإرهاب ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف نظرية الاحتواء ما وراء الحرب على الإرهاب.

avatar
Jason Arial

مسلسل كان يا ما كان في تشوكوروفا الحلقة 69 مترجم. محتوى جنسي محتوى عنيف أو مثير للاشمئزاز محتوى يحض على الكراهية أو مسيء أفعال خطرة ضارة إيذاء الطفل يشجع الإرهاب البريد المزعج أو مضللة ينتهك حقوقي الفيديو لا يعمل.

avatar
Syed Mohammed

تم اعتماد المنهجية من الجمعية الفقهية السعودية برئاسة الشيخ الدكتور سعد بن تركي الخثلان أستاذ الفقه بجامعة الإمام محمد بن سعود عضو هيئة كبار العلماء (سابقاً).