فيما مضى.pdf

فيما مضى PDF

مؤلف: ميمونة العمودي

مجموعة نصوص (خواطر قصيرة)تحمل قصة حب مبعثرة .تقول فيه الكاتبة :مثل نسيم رطب بالنعاس؛مثل سحر خصلات شعر سوداء؛مثل حب قديم يجلس بمحاذاة امرأة تتلف حياتهاداخل كتاب ما!مثل قبلات مزيفة غلف بها شفتيحبيب أبدي ،فيما مضى أيضاً!

...بالإضافة إلى الفيديو التفصيلي الموجود بأعلى الموضوع يشرح كل ما يخص البرنامج، أما فيما يلي سوف نشرح بشكل مفصل كيفية التسجيل في واتس اب للكمبيوتر وطريقة...

2.92 MB حجم الملف
9789957611156 ISBN
فيما مضى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

4 تموز (يوليو) 2020 ... "لقدّ ظللتُ طريقي فيما مضى في الضباب، وفي ألف نوعٍ مِن التقلبات والحيرة، وكثيراً ما أشعر بنفسي مهجوراً ببؤسٍ مقيت، لكني أفكر بأن مِن الجمال ...

avatar
Mattio Chairman

فارقت البنات الثلاثة الحياة فيما أصيبت زوجته وتم إسعافها إلى المشفى، ونقلت "الوطن" عن مدير مستشفى الباسل في طرطوس الدكتور إسكندر عمار تأكيده أن الأم أصيبت... حمصوود شو. مساحة نقدية تنتقد، وتسخر من أخطاء الدراما السورية والعربية، وتنقب فيما يُعرض على الشاشات بشكل عام لتكشف عيوبها، ولا تستثني أحداً حتى ذاتها.

avatar
Noe Ahmad

فيما مضى كنت انسان فيما مضى كنت أنا طفلا بريئا لا يبالى بالزمان .. وكان الليل فى قلبى سبيلا للأمان .. وكان الفل و الياسمين لحياتى يملان .. الصفحة 1

avatar
Jason Arial

فيما مضى كان العالم في غيبوبة وها هو الان قد استفاق. لم تنقلب الدنيا علينا بل نحن السبب في هذا، ففيما مضى كانت الدنيا بخير وامن وسلام ولكن عند مجيء الانسان المدمر لها فقد قلب الأحوال عليه ... يمكنك رؤية المنشورات والصور وغير ذلك الكثير على فيسبوك.

avatar
Syed Mohammed

Scribd is the world's largest social reading and publishing site.