تونسي ولكن .. !.pdf

تونسي ولكن .. ! PDF

مؤلف: محمد أشرف

بسم الإله..ارفع حيطان الحزن بيت واسكن صداه..اغزل خيطان الفرح توب واكبر معاه..اكسر عيدان الغلب حين يبلغ مداه..بسم الإله..الفجر شقشق ع المداين والبيوت..الرحمة نور..بدد ظلام ليل القنوط..الدعوة سور.

26‏‏/5‏‏/1438 بعد الهجرة بسبب كورونا رئيس لجنة أرباب الطوائف بمكة "طلعت تونسي" في ذمة الله ... بالتوفيق لنواف لو رحل ولكن أتمنى عدم رحيلة لو يجلس بالبانش لما يملكة من خبرة وعشق للهلال العالمي وأتمنى اعتزالة في الزعيم.

3.24 MB حجم الملف
N/A ISBN
تونسي ولكن .. !.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تسببت جائحة كورونا في تقلص حركة السياحة إلى تونس بنسبة فاقت 90% منذ مارس/آذار 2020، ودفع الفيروس القاتل أنشطة الحرفيين التونسيين إلى حافة الهاوية وباتت الآن رهينة أحوال الجائحة.

avatar
Mattio Chairman

La radio Tunisienne Mosaique FM diffuse toutes les actualités de la Tunisie,les news du monde, les infos régionales,politique , économique et sportive, actu insolite

avatar
Noe Ahmad

وتعرّفت السلطات المحلية بسرعة على هوية ربّان المركب وهو تونسي، لكن في ما يتعلق بجثامين الركاب، لم يتم التعرف سوى على عدد قليل منها من خلال شهادات جُمعت من مواطنين من أفريقيا جنوب الصحراء ... تونسي يقول، كنت مسافر بسيارتي من أمريكا إلى كندا حيث مكان إقامتي، ... لكن لايمكن أن تنسيني أمي.. والأم لا أختارها ولكن أجد نفسي ملكها.. لا أرتاح إلاّ في أحضانها.. ولا أبكي إلاّ على صدرها..

avatar
Jason Arial

منذ 4 ساعة

avatar
Syed Mohammed

Feb 13, 2018 - wwww.opl-now.org خدوا المناصب والمكاسب لكن خللولي الوطن ما أخاف الفقر لكن كل خوفي من الضباب ومن غياب الوعي عنكم كم أخاف من الغياب سادتي أنتم ...