توماس جيفرسون : وإعلان استقلال أمريكا.pdf

توماس جيفرسون : وإعلان استقلال أمريكا PDF

مؤلف: كريستوفر هيتشنز

في هذه السيرة الفريدة من نوعها لحياة الرئيس الأمريكي توماس جيفرسون، نجح الكاتب الصحفي البارع، والناقد الاجتماعي المتميز كريستوفر هيتشنز في أن يقدم لنا قراءة جديدة تمامًا، ومثيرة للفكر، لشخصية أحد آباء أمريكا المؤسسين. فقد نجح هيتشنز في هذا الكتاب في بعث ا

متى ستصبح أمريكا مستقلة؟ أعلن المؤتمر الثاني استقلال أمريكا ، وصاغ هذا البيان توماس جيفرسون ، وأعلن في 4 يوليو 1779 م ، وهو يوم الاستقلال الأمريكي.

9.93 MB حجم الملف
9789776263123 ISBN
مجانا السعر
توماس جيفرسون : وإعلان استقلال أمريكا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

رشيدة طليب تؤدي اليمين عضواً بالكونغرس الأميركي بنسخة مترجمة من القرآن . قالت عضو الكونغرس الأميركي، من أصل فلسطيني، رشيدة طليب إن أداء اليمين الدستورية الخاص بها، والمقرر في الثالث من يناير المقبل، سيتضمن نسخة ...

avatar
Mattio Chairman

کریمی به همین سادگی لباس استقلال را نمی فروشد/ نظری جویباری: این استقلال همانی است که انتظار دارید. دیدار دوستانه استقلال مقابل تیم هوادار. - شفاف ورزشی. پیگیری تمرینات پرسپولیس از فردا.

avatar
Noe Ahmad

توماس جيفرسون هو أول من أتي بها إلى الولايات المتحدة كان الرئيس الأمريكي الأسبق "توماس جيفرسون" هو أول من جاء بالبطاطس المحمرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، و كان يطلق عليها اسم potatoes, fried in the French manner بمعنى البطاطس المقلية بالطريقة الفرنسية.

avatar
Jason Arial

Posted in آنالیز فوتبال, اروپا, جهان, فوتبال, مقاله, مقاله اختصاصی, نقل و انتقالات | Tagged بن چیلول, توماس پارتی, تیمو ورنر, لروی سانه, مائورو ایکاردی, میرالم پیانیچ, ناتان اکه, نقل و انتقالات پیام بگذارید.

avatar
Syed Mohammed

متى ستصبح أمريكا مستقلة؟ أعلن المؤتمر الثاني استقلال أمريكا ، وصاغ هذا البيان توماس جيفرسون ، وأعلن في 4 يوليو 1779 م ، وهو يوم الاستقلال الأمريكي. إعلان استقلال أسئلة الدراسة لماذا أطلق البعض إعلان الاستقلال على مختصر المحامي؟ كتب جون لوك عن الحقوق الطبيعية للإنسان بما في ذلك الحق في الحياة والحرية والملكية.