الثنائيات الزائفة.pdf

الثنائيات الزائفة PDF

مؤلف: كمال الإخناوي

هذا الكتاب عبارة عن مجموعة مقالات بحثية ومُطعّمة بالرأي الشخصي للمؤلف، وهذه المقالات ما هي إلا محاولة لإدراك الأشياء من منظور مختلف؛ فما يحدث حولنا في العالم أكبر من أن ندعي بكل بساطة أننا ندرك ما يحدث فيه، ومن ثم من غير المنطقي أن تدعي أي أيدولوجية أنها

"إذا لم تكن جزءًا من الحل فأنت جزء من المشكلة". كم مرت عليك مثل هذه المقولة؟ كثير. البعض يكررها بإعجاب وكأنها حِكم، وليست في الغالب إلا مغالطات منطقية لا يتطرق إليها الحق. هذه المغالطة اسمها الثنائية الزائفة؛ أي أن يضع ... كتاب يتضمن مجموعة مقالات عن الصيغة الأخبارية الرائجة في العالم، التي تنقل الأخبار من رؤية محدودة / Samling korte artikler der forfatteren analyserer hvordan nyhetsbildet i vår tid gjerne setter opp situasjoner i et enten-eller perspektiv, uten å …

2.54 MB حجم الملف
9789775154620 ISBN
الثنائيات الزائفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الثنائيات الزائفة eBook. الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود : سيرته وحياته الاولى- ظهوره على الساحة الدولية واستشهاده ودوره في قضيتي اليمن وفلسطين eBook. سلسلة حكايا عمو خالد : اليوم الأول eBook.

avatar
Mattio Chairman

...سوى الوعود الزائفة، مشيرةً إلى أنه "في عام 1979 وعد آية الله الخميني الشعب الإيراني بمستقبل مزدهر، وبعد 40 عاما، لم يحقق نظام إيران الفاسد شيئا سوى الوعود الزائفة".

avatar
Noe Ahmad

بعض العلاقات الزائفة ، عليك أن تخسرها لتكسب نفسك. - جوستاف فلوبير. التبليغ عن مشكلة. التوقعات الزائفة عن الزواج - المهندس أيمن عبد الرحيم by شيخ العمود is licensed under a Creative Commons License.

avatar
Jason Arial

الثّنائيّات الكسوفيّة: هنا تبدو المنظومة الثّنائيّة، ينتمي قرابة نصف النّجوم في الكون إلى نظام الثّنائيات حيث يدور نجما المنظومة الثّنائيّة وأحدهما حول الآخر. اجتياح الفيديوهات الإباحية الزائفة دفع باتجاه حملة متصاعدة على شبكة الإنترنت هدفها الحظر، خاصة أن خطرها طاول الأطفال. والانتشار الواسع للفيديوهات الإباحية الزائفة...

avatar
Syed Mohammed

- هذه الرسالة تتعلق بمقال: هكذا كشفت صور فساتين النجمات في مهرجان الجونة عن رشاقتهن الزائفة bitlyURL على الرابط