سفاح الذكرى.pdf

سفاح الذكرى PDF

مؤلف: ريم حبيب

none

يا لها من قصيدة تلك التي قالها الشاعر الكبير عبد الله البردوني في مارس 1967م، وحملت اسم "سفاح العمران"، وكأنه بين ظهرانينا اليوم، ينظر من شرفة منزله لهذا الخراب الهائل الذي أحدثته جماعة "الكهف الكهنوتية". شعر تراثي رائع- لما تلاقينا على سفح رامة -باسلوب جديد و فكرة جديدة نقدمه لكم و نتمنى أن ينال اعجابكم غناء و ...

4.28 MB حجم الملف
9789953583228 ISBN
مجانا السعر
سفاح الذكرى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فيلم وثائقي في الذكرى الـ44 لسقوط مخيم تل الزعتر في السويد. المزيد.

avatar
Mattio Chairman

الذكرى ال58 لانطلاقة الكفاح المسلح في الأول من سبتمبر 1961 -2019 م. تحية إجلال وإكبار للشهداء الأبطال الذين أوفوا بالعهود وبدمائهم الغالية تحرر الوطن الإرتري.

avatar
Noe Ahmad

#سفاح_بني_ملال لعائلة العسكري لي قتلوه فسيدي إفني: خشاو ليه جنوية في العضو الذكري ديالو وصفاوها ليه - Duration: إياد الصالحي ما أجملهُ من موقف في الذكرى والعِبرة، قبل ثلاثة عشر عامًا، زفّ الحكم الاسترالي مارك شيلد أسود الرافدين أبطالًا لآسيا في ملحمة (غيلورا بونغ كارنو) بجاكرتا 29 تموز عام ..مصارحة حرة: هدف سفاح كارنو

avatar
Jason Arial

بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لانطلاق معركة درع الفرات أقيم اليوم احتفالا في مدينة بزاعة بحضور رئيس الحكومة السورية المؤقتة والوزراء والإخوة الأتراك وقادة من الجيش الوطني...

avatar
Syed Mohammed

القصة الكاملة : "الزنخ" لقب "سفاح الزرقاء" الأردني تصور مع الأرجيلة بعد"الجريمة" - (فيديو). مزج الواقع بالمتخيل في «الليلة قبل الأخيرة» لمحمود الريماوي ابراهيم خليل. ٢- اَنْ جَٓاءَهُ الْاَعْمٰىۜ. ٣- وَمَا يُدْر۪يكَ لَعَلَّهُ يَزَّكّٰىۙ. ٤- اَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرٰىۜ. ٥- اَمَّا مَنِ اسْتَغْنٰىۙ. ٦- فَاَنْتَ لَهُ تَصَدّٰىۜ.