هل للرأسمالية مستقبل؟.pdf

هل للرأسمالية مستقبل؟ PDF

مؤلف: مجموعة من المؤلفين

none

28 كانون الثاني (يناير) 2015 ... قدم أربعة علماء، من بين المؤلفين الخمسة، تكهنات جديدة حول مستقبل الرأسمالية، أو بديلها المُحتمل، اعتماداً على أساليب التحليل الكلي لعلم الاجتماع. 4 حزيران (يونيو) 2020 ... ورغم تعدد التحليلات وتكاثرها ضمن التيار الواسع لهذا الجدل، لا تخرج التنويعات الأحدث لتوقعات المستقبل الاقتصادي، كما أشرنا في مقالتنا السابقة ...

6.82 MB حجم الملف
9786140117679 ISBN
هل للرأسمالية مستقبل؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ابو زركه. اخرعشق. ارد اعوفن كل هلي. ازعلك - موال. اسمع تجينه.

avatar
Mattio Chairman

هل للرأسمالية مستقبل؟ Qira2atProject / يناير 28, 2015 عرض: كريستل لين على مدونة كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية

avatar
Noe Ahmad

هل سينجح الحريري بتشكيل حُكومة أم سيتنحّى قريبًا؟ ناجي س. البستاني. تفاصيل: هل تشكيل الحكومة ينقذ الوضع الاقتصادي وهل تكسير المصارف يفيد؟ التّوزيعيات السّنوية لمحتوايات التعلّمات بالمرحلة الإبتدائية. التّوزيعيات السّنوية لمحتوايات التعلّمات بالمرحلة الإبتدائية.

avatar
Jason Arial

هل ابكي وجعا ام انام لغدا اجمل هل اعاتب قلبي ام ابوح لغريب بأنني أتألم. أقسي ما قد يمر بك هو ان نفهم الاشياء فى وقت متأخر جدا. موجع ان تشتاق الي شخص من المستحيل رؤيته. تحميل برنامج اعراب الجملة العربية بالكامل مجاناً . برنامج مجاني لاعراب الجملة العربية . طريقة اعراب الجملة العربية عن طريق الكمبيوتر . السلام عليكم، أهلاً بكم...

avatar
Syed Mohammed

هل ترى أهمية ترجمة موقع الوزارة للغات أخرى؟ الإنجليزية فقط. تاريخ النشر: 23 يناير 2020. هل كان هذا مفيدا؟