دور اليهود : في تأسيس الأحزاب الشيوعية العربية.pdf

دور اليهود : في تأسيس الأحزاب الشيوعية العربية PDF

مؤلف: سامي حسن

لا يستطيع أحد أن يتجاهل تلك العلاقة الوطيدة والمريبة بين اليهود بصفة عامة، وبين الشيوعية. ومما يؤكد تلك الصلة العميقة للشيوعية بالقيادات اليهودية العالمية أن معظم مؤسسي المنظمات الشيوعية في العالم العربي – كما سنبين -، بل معظم زعمائها التاريخيين في العالم هم من اليهود. فأول حزب شيوعي في البلاد العربية هو الحزب الشيوعي الفلسطيني، الذي تأسس في العام 1919م، وكان جميع عناصره من اليهود الروس المهاجرين إلى فلسطين !! وربما سبب ذلك أن اليـهـــود قد بدءوا منذ القرن التاسع عشر في التخطيط لإقامة كيان بهودي فـي فلسطين، وقد كانوا يعلمون جيداً أن ليس بإمكانهم أن يطأوا أرض فلسطين بأقدامهم وأن يقر لهم فيها قرار، إلا في حالة ضعف المسلمين وتخلفهم، كما كانوا يدركون أن الإسلام هو السر الحقيقي لقوة المسلمين ونهوضهم؛ ولذلك أقدموا بما لديهم من مكر وخداع وهـيـمـنــة على وسائل الإعلام المختلفة لنشر الفكر الشيوعي، وتمويل الأحزاب الشيوعية، وتأسيسها في البلاد العربية، لنشر الإلحاد.. و المفاهيم العلمانية المادية والحداثية، وكل ما يثير الوهن في قلوب المسلمين...فنحن أمة لا تحتاج لمن يعلمها الاشتراكية ..حسبنا أن نُعَلِّمَ الناس الاسلام ..ثم أروني مستغلا يقدر على استغلالهم .. وقد كان لليهود دور بارز في التأسيس الحزبي والتأصيل الفكري للأحزاب الشيوعية العربية، ففي العراق، كان المسئول عن المكتب السياسي للحزب الشيوعي فيها هو اليهودي (يهودا صدّيق)، والمسئول الأول عن عمال بغداد هو اليهودي (يوسف زلّوف) ! الذي صار بعهدها المسئول عن التنظيم في مدينة البصرة، ومن المسئولين الكبار كذلك في الحزب الشيوعي العراقي (حزقيل صدّيق، موشي مراد كوهين، يوسف زلخة، ساسون دلاّل، موشي مختار وإبراهيم شاؤول) وكلهم من اليهود!!

٥- الكومنترن: تحالف بين الأحزاب الشيوعية العالمية أنشأه فلاديمير في سنة ١٩١٩، من أجل التنسيق بين نشاطات الحركة الشيوعية في العالم، ولنشر الثورة العالمية عن طريق الأحزاب الشيوعية في كل دولة. دراسة متواضعة من تاريخ الحركة الشيوعية في العراق وآفاق مستقبلها ! عبدالحسن حسين الجزء الثامن الشهيد الشيوعي ساسون دلال المفترى عليهالشهيد ساسون دلالاستلم ساسون الدلال قيادة الحزب الشيوعي العراقي...

1.39 MB حجم الملف
9789957567842 ISBN
دور اليهود : في تأسيس الأحزاب الشيوعية العربية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف. كيف دمرت شجرة السيسبان الالاف من هكتارات الاراضي الزراعية في اليمن. تقرير يرصد دور المجالس المحلية في اليمن خلال الحرب سلبا وإيجابا..

avatar
Mattio Chairman

ميخائيل بوروفيتش- مؤرخ ومسؤول الأرشيف الروسي: كثيرون نظروا إلى أن دور الاتحاد السوفيتي يكمن في نشر الفكرة الثورية في العالم ومن هنا تم التعاطي مع الأحزاب الشيوعية أو الحركات الموالية أو الحليفة له كطابور خامس في هذه أما في دول أوروبا الشرقية، فإن دور اليهود فيها كان بارزا كذلك، فالثورة الشيوعية التي اندلعت في ألمانيا في العام 1918م كان الدور البارز فيها لليهودية (روزا لوكسمبورغ)، والثورة الشيوعية الدامية

avatar
Noe Ahmad

وهذه قائمة لبعض اليهود ممن كان له أثر كبير في تمويل وتأسيس الأحزاب الشيوعية العربية : - ليون سلطان : يهودي مغربي ، مؤسس الحزب الشيوعي بالمغرب عام 1943 م .

avatar
Jason Arial

دور اليهود في تأسيس الأحزاب الشيوعية العربية لا يستطيع أحد أن يتجاهل تلك العلاقة الوطيدة والمريبة بين اليهود بصفة عامة، وبين الشيوعية.

avatar
Syed Mohammed

والمأزق الأكبر الذي مرت به الأحزاب الشيوعية العربية، كان القبول السوفييتي بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم ١٨١ لعام ١٩٤٧ القاضي بتقسيم فلسطين، والذي قبلته الأحزاب الشيوعية العربية ... 1‏‏/2‏‏/1434 بعد الهجرة