دور اليهود : في تأسيس الأحزاب الشيوعية العربية.pdf

دور اليهود : في تأسيس الأحزاب الشيوعية العربية PDF

مؤلف: سامي حسن

لا يستطيع أحد أن يتجاهل تلك العلاقة الوطيدة والمريبة بين اليهود بصفة عامة، وبين الشيوعية. ومما يؤكد تلك الصلة العميقة للشيوعية بالقيادات اليهودية العالمية أن معظم مؤسسي المنظمات الشيوعية في العالم العربي – كما سنبين -، بل معظم زعمائها التاريخيين في العالم هم من اليهود. فأول حزب شيوعي في البلاد العربية هو الحزب الشيوعي الفلسطيني، الذي تأسس في العام 1919م، وكان جميع عناصره من اليهود الروس المهاجرين إلى فلسطين !! وربما سبب ذلك أن اليـهـــود قد بدءوا منذ القرن التاسع عشر في التخطيط لإقامة كيان بهودي فـي فلسطين، وقد كانوا يعلمون جيداً أن ليس بإمكانهم أن يطأوا أرض فلسطين بأقدامهم وأن يقر لهم فيها قرار، إلا في حالة ضعف المسلمين وتخلفهم، كما كانوا يدركون أن الإسلام هو السر الحقيقي لقوة المسلمين ونهوضهم؛ ولذلك أقدموا بما لديهم من مكر وخداع وهـيـمـنــة على وسائل الإعلام المختلفة لنشر الفكر الشيوعي، وتمويل الأحزاب الشيوعية، وتأسيسها في البلاد العربية، لنشر الإلحاد.. و المفاهيم العلمانية المادية والحداثية، وكل ما يثير الوهن في قلوب المسلمين...فنحن أمة لا تحتاج لمن يعلمها الاشتراكية ..حسبنا أن نُعَلِّمَ الناس الاسلام ..ثم أروني مستغلا يقدر على استغلالهم .. وقد كان لليهود دور بارز في التأسيس الحزبي والتأصيل الفكري للأحزاب الشيوعية العربية، ففي العراق، كان المسئول عن المكتب السياسي للحزب الشيوعي فيها هو اليهودي (يهودا صدّيق)، والمسئول الأول عن عمال بغداد هو اليهودي (يوسف زلّوف) ! الذي صار بعهدها المسئول عن التنظيم في مدينة البصرة، ومن المسئولين الكبار كذلك في الحزب الشيوعي العراقي (حزقيل صدّيق، موشي مراد كوهين، يوسف زلخة، ساسون دلاّل، موشي مختار وإبراهيم شاؤول) وكلهم من اليهود!!

تتميز الأحزاب الشيوعية في العالم عن بقية الأحزاب والحركات السياسية الأخرى بكونها جزء من حركة عالمية موحدة وخصوصاً بعد نجاح الثورة البلشفيه في روسيا فى عام 1917 وقيام الاتحاد السوفياتي كأول

1.39 MB حجم الملف
9789957567842 ISBN
دور اليهود : في تأسيس الأحزاب الشيوعية العربية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تهدف إلى تأسيس المكتبات المتخصصة في الوقف ودعمها، وتزويدها بالكتب والدوريات يتطرق الى بيان دور الوقف في المشاريع الاقتصادية والاجتماعية داخل المجتمعات الاسلامية معلومات الكتاب الأوقاف في المملكة العربية السعودية-تعزيز الاستدامة والاستثمار في... يوجد الكثير من الأحزاب في ألمانيا. في هذا القسم نستعرض أبرز سبع أحزاب، يشار لكل حزب باختصار اسمه بحروف مثل (CDU ، SPD ..) عند الحديث عن الأحزاب أو إعداد تقارير عنها في كثير من الأحيان يتم استخدام الاختصار أو اللون فقط.

avatar
Mattio Chairman

والمأزق الأكبر الذي مرت به الأحزاب الشيوعية العربية، كان القبول السوفييتي بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم ١٨١ لعام ١٩٤٧ القاضي بتقسيم فلسطين، والذي قبلته الأحزاب الشيوعية العربية وهذه قائمة لبعض اليهود ممن كان له أثر كبير في تمويل وتأسيس الأحزاب الشيوعية العربية : - ليون سلطان : يهودي مغربي ، مؤسس الحزب الشيوعي بالمغرب عام 1943 م .

avatar
Noe Ahmad

وهذه قائمة لبعض اليهود ممن كان له أثر كبير في تمويل وتأسيس الأحزاب الشيوعية العربية : - ليون سلطان : يهودي مغربي ، مؤسس الحزب الشيوعي بالمغرب عام 1943 م .

avatar
Jason Arial

الشيوعيون في السعودية.. النشأة.. الصعود.. النهاية ٢/١ آخر تحديث: السبت 20 ربيع الأول 1439 هـ - 09 ديسمبر 2017 ksa 19:24 - gmt 16:24 تارخ النشر: السبت 20 ربيع الأول 1439 هـ - 09 ديسمبر 2017 ksa 23:00 - gmt 20:00 علاقات الشيوعيين في فلسطين مع الشيوعيين في سورية ومصر - تاريخ الحركة الشيوعية في فلسطين 1919- 1948 - القسم الثاني - ماهر الشريف

avatar
Syed Mohammed

مع الأحزاب العربية. للأحزاب العربية: العدوان الصهيوني على سورية يأتي استكمالاً للعدوان التركي المجرم شمال شرق سورية جديد مجلة الطلائع: الإرهابيون في سورية قاموا بقتل الأطفال بغاز السارين الطلبة وأبناء الجالية العربية السورية في التشيك يجددون وقوفهم...