معلمتي الأولى.pdf

معلمتي الأولى PDF

مؤلف: ليلى صايا

تحتفي القصة بأسئلة الطفل ودهشته تجاه الأشياء وتسخًرها لتكوين وعيه بطريقة تلائمه .. بالحكاية حيناً ، وباللعب والابتكار حيناً آخر.

من أكبر المواقف المحرجة التي تواجه الأم والطفل معاً هو أن تصبح الأم معلمة للطفل في المدرسة، فـ«عبير» وهي معلمة لغة إنجليزية فوجئت العام الماضي بنقلها لمدرسة ابنتها، ولم تكن مرتاحة لهذا الأمر، ولكنها قبلت به؛ لأن لا ... 25‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

1.79 MB حجم الملف
9789933161293 ISBN
مجانا السعر
معلمتي الأولى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

17‏‏/6‏‏/1439 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

...ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) قال مجاهد : كانت المرأة تخرج تمشي بين يدي الرجال فيهن ، فهو قوله تعالى : ( ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) وقوله : ( وأقمن الصلاة وآتين الزكاة... عبير حامد ضمن أفضل معلمي العالم. معلمة من غزة تفوز بلقب المعلم العالمي للعام 2020.

avatar
Noe Ahmad

للمرة الأُولى.. الطيبي يعلن دعمه العلني لرئيس حكومة اسرائيل بنيامين نتنياهو. الكشف عن الهدف الأفضل بالجولة الأولى لدور مجموعات "التشامبيونزليغ" (فيديو).

avatar
Jason Arial

برنامج معلم القرآن. الرئيسية. الجواب: هذه الصور المدبلجة هل هي صور على أشكال مروعة يخشى على عقول الصبيان منها أم لا؟ إن كانت الأولى فهذا لا يجوز؛ لأن الواجب أن نجنب أبناءنا كل ما يشوش على...

avatar
Syed Mohammed

إخوةَ الإيمان، إنَّ الله سبحانَه وتعالى قد أمرنا بفعل الخير ونهانا عنِ الشرِّ، وكذا رسولُه الكريمُ فقد أَرسَلَهُ ربنا مُعلِّمًا النَّاسَ الخيرَ داعيًا لهم إلى مَكَارِمِ الأّخلاقِ ومحاسِنِها كما قالَ عليه...