إلا أنا.pdf

إلا أنا PDF

مؤلف: الصهيب العاصمي

إِلّا أنامَن في البَشَرْ .. !?يهوى الصبابَةَ والسّهَرإِلّا أنا ..گالَّليلِ أَعشَقُ أَنْ أَكُونَ گما أُرَىحُبًّا أُمَشِّطُ ليلَ خُصلَاتِ السَّمَرْ حتى أَراكِ قصيدتيگالبدرِ في أحلا الصُّوَر ..إِلَّا أنا

اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَأَنْتَ المُسْتَعَانُ، وَعَلَيْكَ البَلَاغُ... وعدتك, وعدتك الا احبك .. ثم امام القرار الكبير جبنت وعدتك (...).

4.46 MB حجم الملف
9789953930749 ISBN
إلا أنا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

11‏‏/1‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

إذا كنت مريضًا فالزم منزلك ولا تذهب للعمل أو المدرسة أو الجامعة، وكذلك الأمر بالنسبة للأماكن العامة، إلا إذا كان ذلك بهدف الحصول على رعاية طبية.

avatar
Noe Ahmad

21 نيسان (إبريل) 2020 ... احتفلت أسرة مسلسل "إلا أنا" بالنجاح الكبير الذي حققته الحكاية الثانية "سنين وعدت " والتي تم عرض الحلقة الأخيرة لها أمس الأحد، وأعلن صناع المسلسل ...

avatar
Jason Arial

إذا كنت مريضًا فالزم منزلك ولا تذهب للعمل أو المدرسة أو الجامعة، وكذلك الأمر بالنسبة للأماكن العامة، إلا إذا كان ذلك بهدف الحصول على رعاية طبية. يضم مسلسل "إلا أنا" بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة...

avatar
Syed Mohammed

ممكن حد يساعدنى ويقولى ازاى اتفرج على المسلسل انا مش عارفه ومش لايقه اى لينك اتفرج بيه هنا ياريت حد يرد عليه ؟