الرضا الوظيفي وفن التعامل مع الرؤوساء والمرؤوسين.pdf

الرضا الوظيفي وفن التعامل مع الرؤوساء والمرؤوسين PDF

مؤلف: منال البارودي

الرضا الوظيفي من الموضوعات التي حظيت باهتمام كبير من قبل علماء الادارة السلوكيين و ذلك لما له من دور مؤثر في الحياه التنظيمية , حيث يعتبر الرضا الوظيفي من اهم عوامل نجاح الموظف في العمل و الدافع الاساسي وراء رغبته في الاجتهاد و الابتكار في عملة, و علي الع

ينال احترام الزملاء، الرؤساء والمرؤوسين. لا يخشى العمل بكد وبجدية، وينطلق من أسفل درجات السلم ليبلغ أعلاها. يعمل دائماً على تحسين مركزه في العمل، لكنه يكره تلقي الأوامر والتوجيهات.

5.75 MB حجم الملف
9789777220590 ISBN
مجانا السعر
الرضا الوظيفي وفن التعامل مع الرؤوساء والمرؤوسين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

See more of ‎مؤسسة الرضا للتدريب الإداري والمهني والمعلوماتي - فرع البرامكة‎ on Facebook. Non-profit organisation. مركز تمكين الشباب / الارشاد الوظيفي وريادة الأعمال. بث مباشر خلال حديثنا عبر السكايب مع المهندسة علياء يوسف إحدى الفائزات بمنحة... كموظف أعمال مكتبية، سيتم التعامل مع مهام مكتبية مختلفة اعتماداً على طبيعة العمل في قسمك. سيوفر لك هذا التدريب كل ما تحتاجه من المعرفة النظرية والمهارات العملية اللازمة للتعامل مع حالات الطوارئ التي تشمل الحرائق أوالإنقاذ أو التعامل مع المواد الخطرة.

avatar
Mattio Chairman

لقد أصبح الرِّضا الوظيفي من أهم الموضوعات الإدارية التي تشغل بال خبراء الإدارة وأصحاب الأعمال، ذلك لارتباط مفهوم الرضا الوظيفي بموضوعات ``الأداء والإنتاجية، والولاء ... كتاب او رواية او مذكرة بعنوان الرضا الوظيفي و فن التعامل مع الرؤساء و المرؤوسين من تاليف الكاتب البارودي ، منال أحمد ويحتوي على عدد صفحات مكون من : 189 صفحة

avatar
Noe Ahmad

عنوان الكتاب: الرضا الوظيفي وفن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين إسم المؤلف: منال البارودي تاريخ النشر: ٢٠١٥م دار النشر: المجموعة العربية للتدريب والنشر تحميل الملف الرضا الوظيفى وفن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين لمنال البارودي pdf

avatar
Jason Arial

العلاج الوظيفي. العلاج الوظيفي (المعروف أيضا بالعلاج بالتشغيل) هو أحد المهن الطبية المساعدة, الذي يعالج أشخاصاً ذوي صعوبات وتأخر تطوري, للقيام بالوظائف المتوقعة منهم بحسب جيلهم, ولزيادة مشاركتهم في الحياة العائلية, الاجتماعية, والتعليمية.

avatar
Syed Mohammed

الامحدود --- وفن الاتصال الا محدود هو علم كيفية التعامل مع. الاخرين كيف تصل اليهم وتصلهم اليك بسرعه وبدون. مشاكل وبأقل وقت ممكن فنحن اذا تعلمنا فن الاتصال. وكيف نتفاعل مع العمليه ومع العميل مرت الصفقه. وتمت فى هدوء أذا تعلمنا فن الاتصال كان... آخرین خبرهای ایران و جهان به روایت بیش از دویست خبرگزاری و پایگاه خبری ایران در سایت خبر بان...