لماذا أنا كبير جداً.pdf

لماذا أنا كبير جداً PDF

مؤلف: ليليان مرادى

تجسد القصة خروف البحر الضخم الذي كان يواجه مضايقات بسبب حجمه وكيف تغلب عليها

تعاني بعض الفتيات من مشكلة كبيرة وهي النّحافة المستمرّة، مع أن الكثير من السُّمناء يبحثون عن النحافة، لكن أن تكون نحيفاً جداً وللحصول على جسم مُكتنز، يجب على الفرد النّحيف ألا يكثر من حركته بشكل كبير كي لا يحرق ما يأكله من طعام، ثمّ عليه أن يتناول... فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي مِن شَاطِئِ الْوَادِي الْأَيْمَنِ فِي الْبُقْعَةِ الْمُبَارَكَةِ مِنَ الشَّجَرَةِ أَن يَا مُوسَى إِنِّي أَنَا اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ.

7.21 MB حجم الملف
9789948103409 ISBN
مجانا السعر
لماذا أنا كبير جداً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وأضاف: ”بلاشك أنا متوتر جدا بسبب حساسية الدور بعد تقديمه عدد من الكبار“. عندما سئلت مجلة GQ عن السبب الذي جعل باتنسون يختار القيام ببور باتمان، أجاب الممثل، قائلا: "ما الأسباب التي تحول دون

avatar
Mattio Chairman

موقع مممتاااااااز جدا جدا جدا بصراحة انا بسببك صرت احب زوجي كثييييير ... لماذا قد لا تنفعك قراءة مواضيع المدونة .. ولن تغير من حياتك للأفضل .. ... خطيبي أبلغني بأن حجم عضوه كبير جداً .. ومتخوف علي ...

avatar
Noe Ahmad

› انا شاب من سوريا عمري 18 سنة اعيش في بيتي المكون من ابي و امي و اختي …تبدأ قصتي مع أختي فرح منذ حوالي سنة و نصف عندما كنت خارج المنزل ولكن ... فتااه سعوديه مع خالها. › انا فتاة سعوديه (24) سنه الان اسكن بعد زواجي في الرياض ومتزوجه من سنه فقط,علا قدر... يمتلك هذا الكتاب قصة منتشرة جدا حول العالم العربي، و للعلم فإن ضحايا كتاب شمس المعارف الكبرى نرجع للتأكيد على مسألة مهمة وهي أن الكتاب منسوب الى شيخ روحاني كبير ينتسب الى الطريقة الصوفية وهو السلام عليكم انا عايز الرابط الاصلي للكتاب كامل.

avatar
Jason Arial

أنا حاولت أستفيد من هذه البرامج فى البحث عن مفقودين بمطابقة صورة المفقودين بالمعثور عليهم و فشلت كل المحاولات بالاضافة أن البرامج تقوم بطب مصاريف لشراء البرنامج لفتح الصور أو الوصول لأصلها.

avatar
Syed Mohammed

وَكَانَ لَهُ ثَمَرٌ فَقَالَ لِصَاحِبِهِ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَنَا أَكْثَرُ مِنكَ مَالا وَأَعَزُّ نَفَرًا. وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلا كَبِيرَةً إِلاَّ أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلا وَرَأَى الْمُجْرِمُونَ النَّارَ فَظَنُّوا أَنَّهُم مُّوَاقِعُوهَا وَلَمْ يَجِدُوا عَنْهَا مَصْرِفًا.