أجفان عكا.pdf

أجفان عكا PDF

مؤلف: حنان بكير

none

بيروت 18-4-2013 وفا- وقّعت الكاتبة والإعلامية الفلسطينية حنان بكير كتابها الأخير 'أجفان عكا' خلال حفل نظم في بيروت اليوم الخميس، بدعوة من جمعية 'ممكن' و'دار ...

8.19 MB حجم الملف
No ISBN
أجفان عكا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...الأسبوعية، أضاف نتنياهو: "إننا نتطلع إلى سلام دافئ مع السودان ونرسل بشكل فوري إلى أصدقائنا الجدد هناك طحين القمح بقيمة 5 ملايين دولار"، بحسب ما جاء على موقع (عكا). الصفحة الرئيسية > اربـــط مــوقــعك بنا. يمكنك المساهمة في نشر الموقع وخدماته بوضع هذه البانرات في مواقعكم أو نشرها في المنتديات العامة والشبكات الاجتماعية.

avatar
Mattio Chairman

ஜ۩ۣۜஜ صـوت دقـات عكـازه ஜ۩ۣۜஜ. ****** خاطرة *****. وفي كل صلاة وحينما ادخل المسجد القريب من دارنا اسابق نفسي لأكون اول من في المسجد. صحيفـة ( عكـآظ ) ( الإثنين 22/04/1429هـ ) 28/ أبريل/2008 العدد : 2507. بسبب الانشغال المستمر للموقع الالكتروني راغبون بوظيفة جندي بالجوازات يطالبون بتمديد فترة...

avatar
Noe Ahmad

Find out what is the full meaning of عَكَّا on Abbreviations.com! The Web's largest and most authoritative acronyms and abbreviations resource. Acronyms that contain the term عَكَّا. What does عَكَّا mean?

avatar
Jason Arial

إلى أن سبحت في نشوتي و أغمضت أجفان عيني من اللذة حينما تذوقت إصبعي اللذيذ بلساني و بلعت ما كان يحمله من رحيق كسي.

avatar
Syed Mohammed

3 كانون الأول (ديسمبر) 2013 ... ‫في يوم االسير الفلسطيني وبدعوة من جمعية «ممكن»‬ ‫وقعــت الكاتبــة واالعالميــة حنــان بكيــر كتاب«أجفــان عــكا»‬ ‫الــذي نفــد مــن المكتبــات وأعــادت‬ ...