الاقتصاد الإسلامي.pdf

الاقتصاد الإسلامي PDF

مؤلف: سعيد العبيدي

فقد أصبح الاقتصاد أكثر أهمية في الوقت الحاضر من أي وقت مضى.وذلك بسبب التطور العلمي والتكنولوجي الذي أدى إلى زيادة حجم ونوع الاستهلاك والخدمات المنتجة، وما أتبع ذلك من تعميق للتخصص وتقسيم للعمل على الصعيد المحلي والدولي.وزيادة التشابك الاقتصادي بين القطاعا

الاقتصاد الإسلامي بين فقه الشيعة وفقه أهل السنة: قراءة نقدية في كتاب اقتصادنا/ يوسف كمال محمد، أبوالمجد حرك (سلسلة الدين المعاملة) ط. 1: 1987 * 96. بنوك الاستثمار/ إبراهيم مختار: ط. 2: 1987 * 97.

4.97 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الاقتصاد الإسلامي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

9‏‏/6‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

الاقتصاد الإسلامي. يعرف البعض الاقتصاد الإسلامي على أنه العلم الذي يبحث في المشكلة الاقتصادية في إطار الشريعة الإسلامية لكن هذا التعريف لا أرتضيه لأنه ينظر إلى الاقتصاد الإسلامي على أنه ... اختصَّ الاقتصاد الإسلامي بخصائص ميَّزته عن باقي النظم الاقتصادية الموضوعة، ولكنَّه قام على نفس الأركان التي قامت عليها، بمضامين مختلفة اعتمدت على خصائصه. الملكية المزدوجة في الاقتصاد الإسلامي:

avatar
Noe Ahmad

9‏‏/6‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

تعريف الاقتصاد الاسلامي وسماته. المصارف الإسلامية، البنوك الإسلامية، النقود، المرابحة، الاسهم، المضاربة، الفكر الاقتصادي الوضعي الوجيز في مبادئ الاقتصاد الإسلامي. ...والاجتماع الاقتصاد والإدارة الصحة والطب اللغة والأدب أصول البحث والتحقيق الفهارس والمكتبات الصحافة والإعلام المجلات والنشريات اللغات الأجنبية مهارات الدراسة والتعليم...

avatar
Syed Mohammed

...وخاصة في مجال الاقتصاد الإسلامي، والصيرفة، والمنتجات والصكوك الإسلامية". وأردف القره داغي "كان (الشيخ أبو غدة) أمة قائمة في هذا المجال، خدم رحمه الله الاقتصاد الإسلامي في...