الخطيئة المغفورة.pdf

الخطيئة المغفورة PDF

مؤلف: عبير عودة

سبع سنوات مرّت وأنا أحاول سرد ما يسيطر على قلبي من وجع وحرقة، ويبدو أنني أعجز في كل مرة!ما الوجع إلّا عطب في الذّاكرة، في الرّوح، يتلفها ويرحل دون ضمير ودون وعي.وما أكثر حظّ الّذين يشفون من هذا العطب!كنت أظنّ أنّني قويّة قادرة على المضي في طريق لا يعلم

27‏‏/7‏‏/1440 بعد الهجرة

2.23 MB حجم الملف
9789957308841 ISBN
مجانا السعر
الخطيئة المغفورة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الفرق. المراكز. المباريات. الأخبار. الهدافين. الملاعب. الصور. ((والصدقة تطفئ الخطيئة)) المراد غير الزكاة؛ أي: تمحوها وتذهب أثرها؛ لقوله تعالى: ﴿ إِنَّ والصدقة تمحو أثر الخطيئة إن كانت من الصغائر بحق الله عز وجل، أما الكبيرة فلا يمحوها إلا...

avatar
Mattio Chairman

عبير عودة is the author of الخطيئة المغفورة (3.33 avg rating, 3 ratings, 0 reviews)

avatar
Noe Ahmad

وينصح د.بوني ايكر مؤلف كتاب" الجنس الخطيئة المغفورة" الرجل حينما يلاحظ تلك العلامات أن يحاول أن يهتم أكثر بعلاقته الجنسية مع زوجته ،ويحاول اكتشاف ما يضايقها ،وسبب عدم إشباعها ، كما يجب أن يهتم بها خارج غرفة النوم أيضا ... الخطيئة غير المغفورة والتي اعترف الحاضرون بها ..وجود ما لا يقل عن 400 ألف طفل سوري ولدوا في لبنان. الحدث كان في ساحة النجمة أمس.

avatar
Jason Arial

برومو رواية الخطيئة المغفورة / الكاتبة عبير عودة قريبا. Qalqiliah.News-قلقيلية الإخبارية.

avatar
Syed Mohammed

3- سبب لتكفير الخطايا، قال النبي (صلى الله عليه وسلم): «وَالصَّدَقَةُ تُطْفِئُ الْخَطِيئَةَ كَمَا يُطْفِئُ الْمَاءُ النَّارَ» (رواه الترمذي).