الآن : ربي له اسم !.pdf

الآن : ربي له اسم ! PDF

مؤلف: هالة لولو

االآن ربي له اسم رؤية جديدة للإسلام من خلال حكايات واقعية مؤثرة لأناس أوربيين وأمريكيين وآسيويين، اعتنقوا الإسلام وبذلوا جهداً ليتعرفوا عليه. فكيف كانت رؤيتهم للإسلام؟ ما الذي أعجبهم فيه؟ كيف استطاعوا تحمل رفض مجتمعاتهم لهم. قضايا كثيرة تتعلق برؤية الآخر

ألقاها الرسول صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع يوم عرفة من جبل الرحمة وقد نزل فيه الوحي مبشراً أنه "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً"

9.13 MB حجم الملف
9789933105563 ISBN
الآن : ربي له اسم !.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

" رَبِّ قَدْ آَتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ "خــاتمـة : الملك يملك نفسه ، ولا تملكه ، يقود هواه ، ولا ينقاد له ، تحكمه القيم ، ويحتكم إليها من دون أن يسخرها لمصالحه ، أو يسخر منها .

avatar
Mattio Chairman

ألقاها الرسول صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع يوم عرفة من جبل الرحمة وقد نزل فيه الوحي مبشراً أنه "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً"

avatar
Noe Ahmad

إسم من أسماء الله الحسنى من العضوة:أحب الله ربي. الرحمن من أسماء الله الحسنى المتعلقة به وحده لا شريك له، فكل خير للعباد ينسب له ولرحمته والاعتقاد أن ما نزل من رحمته فهو قدر وجزء بسيط من ما سخرها الله لعباده في الجنة وما أنزله من رحمة فهو رحمة لجميع الخلائق من الجن

avatar
Jason Arial

قال: ربي وربك الله، فأخذه فلم يزل يعذبه حتى دل على الغلام، فجيء بالغلام، فقال له الملك: ... يطلق عليه غلام في لغة العرب: نحن الآن الكبار والشيوخ نتعلم من هذا الغلام المؤمن، هذا ... كان ملك فيمن كان قبلكم وكان له ساحر فالآن بكلمة ساحر تحدد نوع الملك، هل ملكًا ... ألقاها الرسول صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع يوم عرفة من جبل الرحمة وقد نزل فيه الوحي مبشراً أنه "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً"

avatar
Syed Mohammed

اسم عربي معناه اللؤلؤة.-رغد. اسم عربي يعني العيش الهانئ.-ربى. اسم عربي معناه الهضبة الخضراء.-رنا. اسم عربي يعني ادامة النظر في سكون وتأمل.-ريم. اسم عربي معناه الظبي الخالص البياض.