أترى؟!.pdf

أترى؟! PDF

مؤلف: راما قنواتي

اضطر زيد وعائلته للهرب من منزلهم عندما اندلعت الحرب في ديارهم واقترب القصف من حيّهم.غادر زيد حزينًا، تاركًا كل شيء ما عدا دبدوب. تنطلق السيارة بهم، والقصف على أشده، ويتملك زيد الخوف ولكنه يتمالك نفسه، ويطمئن دبدوب بأن الحرب ستنتهي، وسيعودون إلى منزلهم .

ماذا يا ترى ؟؟ يتسائل قلبي عن وضعك وشكوككـ الان يا من يتجول داخل عقلي وبأفكاري مقيم أترى انت زعلان ؟؟ام انك مني غضبان اتصدقني ان حلفت لك بحبك بأن قولي سليم ف... أترى الزمان حين يعود إلى حنين الحب. حين ينض القلب بااسم الحبيب. أترى حينما يعود الزمان ,, وليله يبدأ بها العاشقين عشقهم.

5.56 MB حجم الملف
9789948419730 ISBN
مجانا السعر
أترى؟!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أتري : التوطين أتري : بلد إيطاليا, منطقة أبروتسو, مقاطعة تيرامو. معلومات متوفرة : العنوان ... تحميل كل العاب الاتاري جميع العاب الاتاري المبدعه ماريو سباق السيارات الدبابات وصيد الفراخ كل هذا واكثر موجود من خلال رابط مباشر هنا .

avatar
Mattio Chairman

19 تموز (يوليو) 2017 ... بعد غياب دام أكثر من 20 عاما، عادت شركة "أتاري"، الشهيرة بتصنيع ألعاب الفيديو، لتستعرض أحدث أجهزتها المزمع طرحه في الأسواق قريبا. ا هل ترى..؟ هي أشياء لا تشترى..:ا ذكريات الطفولة بين أخيك وبينك، حسُّكما - فجأةً - بالرجولةِ، هذا الحياء الذي يكبت الشوق.. حين تعانقُهُ، الصمتُ - مبتسمين - لتأنيب أمكما..

avatar
Noe Ahmad

لو دعونا يا تُرى مستقبلاً إلى حوار البطون، أترى تكون الحال أفضل ؟ فمن ذاك، غير صديقنا المجتهد سامي براهم المغبون، الذي صدّق أنّ الندوة كانت لغير حوار البطون... أترى يفيد الحلم في زمن الشقاء؟ ما زلت ألمح في ظلام الصبح شيئا كالضياء. لا تحزني من ثورتي.

avatar
Jason Arial

هذه الحادثة قد حدثت للعلامه الكبير المرحوم السيد حيدر الحلي (قدس سره الشريف) حيث كان ينظم قصيدة حولية ( سنوية ) في كل سنة و يذهب ماشيا ً حافيا ً على قدميه إلى الضريح المقدس لأبي عبد الله الحسين عليه السلام حتى يقرؤها ... اتري هو بيت الموضة الذي يحتوي على مزيج انتقائي من العلامات التجارية الدولية. هدفنا هو خلق قفة واحدة مفهوم المحل الذي يلبي كافة التي تسعى الفخامة والأناقة.

avatar
Syed Mohammed

أترى يفيد الحلم في زمن الشقاء؟ ما زلت ألمح في ظلام الصبح شيئا كالضياء. لا تحزني من ثورتي.