أوركيد.pdf

أوركيد PDF

مؤلف: حوراء الحداد

زهرة لا تشبه باقي الزهور ، تأخذ شكلاً يبعث على التفكير والتأمل لا تبث عطرها الفذ إلا في أوقات محددة من الليل والنهار ، ذلك العطر الذي لقبه الفلاسفة بعطر الملوك لشدة غرابته و نفاسته ، صعبٌ تشبيهي بنظيراتي ، ومقارنتي بهن إجحاف، كانت أمي أثناء فترة حملها بي عاشقة للأوركيد ، ترسمه وتشمه ، تزين شرف البيت به دون سواه ، تقول لأبي مبررةً شغفها المفاجىء به أن هذه الزهرة تبعث على السرحان والتأمل وتأخذ بها لكل ما هو غير مألوف ، تمنت أمي أن تنجب فتاة تشبه الأوركيد وأنجبتني وكنت كذلك !

اضف للسلة. اوركيد 100 مل. غير متوفر.

9.38 MB حجم الملف
9789995896607 ISBN
أوركيد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يناير 1, 2011 أوركيد عـــــــــام 2 تعليقان Calamity when melt your identity and your religion on behalf of development, progress,and “normal,what it’s up” They did not celebrate our holidays, why do we celebrate their festivals ,and forget what “Allah” said, than lose that, make it as not important, and A world class supplier of electro-magnetic stampings for lighting and transformers, and drive rotor and stator assemblies for electric vehicle traction motors and power generation applications, Orchid International takes pride in serving manufacturers in automotive, consumer products, aerospace and defense, and logistics industries. Advanced processes offered by Orchid include precision steel

avatar
Mattio Chairman

14 أيار (مايو) 2008 ... وجزر الأنتيل خصيصاً لتزرع في الحدائق الملكية الإنجليزية، كما أن الأسبان. أدخلوا “ أوركيد الفانيليا” إلى أوروبا بعدإحضارها من المكسيك موطنها الأصلي،.

avatar
Noe Ahmad

معلومات: موقع المنشأة استمتع بالإقامة في أوركيد هوتل نان مياينج في بين أوو لوين لتكون على مقربة من نادي بيين أوو لوين للجولف وحديقة لاندماركس الوطنية... السلام عليكم بنات بخوشش ع الموضوع اول موضوع لي بنات انا حامل وشعري اشقر وكارهته مررررررره سمعت عن صبغه طبيعيه سودا ماتضر بس موعارفه...

avatar
Jason Arial

أوركيد لتصميم دعوات إلكترونية.

avatar
Syed Mohammed

توجه إلى "رويال أوركيد" في ممشى "جميرا بيتش ريزيدنس" واستمتع بتناول أشهى الأطباق التايلاندية والصينية والمنغولية. يوفر "رويال أوركيد" بوفيه مفتوح كل يوم جمعة، حيث...