حدثني قلبي.pdf

حدثني قلبي PDF

مؤلف: بشرى أبو صبرة

بالأمس جاء ..ما كان وهماً أو سراب ..قد عاد لي بعد الغياب ..لأفيق من موتي الطويل ..ليعيد لي نبضي ..في جسدي مبتسماً .. بالنور مرتسماً ..ليكفكف الحزن القديم ..ليطيب القلب السقيم ..وكأنه ما غاب ..

اوووماااايقاد . abirbell • قبل 1 شهور. انا قلبي وقف من الفرحة حتى صرت أصرخ وابكي في البيت. حرامات. حبيتكم. قلبي صار عابسك. بدمعة الخدمة دعينه. أزورك من على الناقه.

7.38 MB حجم الملف
9789996681066 ISBN
حدثني قلبي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

4- « اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي و آخرتي فرجًا ومخرجًا، وارزقني من حيث لا أحتسب، واغفر لي ذنوبي، وثبت رجاك في قلبي، واقطعه ممن سواك حتى لا أرجو أحدًا غيرك...

avatar
Mattio Chairman

6 تعليقات على حدثني قلبي (١) أفكر في تجميع ما أكتبه من خواطر وأحاديث مبنية عن تجربة عشتها في تدوينات. هذه المجموعة الأولى من "حدثني قلبي".

avatar
Noe Ahmad

حدثني رجل كبير القدر صادق اللهجة قال: كنت في لندن…[أكمل القراءة]. مجهول عبد الملك والحجاج وعروة ابن الزبير: كان عروة بن الزبير عاملا على اليمن لعبد الملك بن م…[أكمل القراءة]. متعني بين الأوطان حدثني أرسمني في كل مكان وأعدني إلى هنا . . . أسكنكَ بنفسي أيا وطني تحميني أنتَ من هواجس الزمان وصور جبريل . . . تترنم في معبدي بين الجدران بدمي أخط حروف...

avatar
Jason Arial

شات قلبي - قلبي - شات دقات قلبي - دقات قلبي - مركز تحميل قلبي - دليل قلبي - زخرف اسمك - ميني كام - منتدى قلبي - منتديات قلبي - شات صوتي. تدمر.. حدثني السجين والسجان.

avatar
Syed Mohammed

كتاب قْلَبي يُحدثُني pdf تأليف حسين الجندي، في صدد أجواء هادئة من الإنشاد الصوفي لقصيدة ابن الفارض: "قلبي يحدثني" بصوت المنشد: "يس التهامي" في ليلة من ليالي  ... 6 تعليقات على حدثني قلبي (١) أفكر في تجميع ما أكتبه من خواطر وأحاديث مبنية عن تجربة عشتها في تدوينات. هذه المجموعة الأولى من "حدثني قلبي".