الطفل الموهوب والطفل بطيء التعلم.pdf

الطفل الموهوب والطفل بطيء التعلم PDF

مؤلف: توما خوري

none

إذا كان للمتقدم ابن/ابنة قاصر يحمل الجنسية الروسية، والأم/الأب مواطن روسي متوف، أو بحكم المحكمة مختف بلا أثر، أو عاجز كليا أو جزئيا أو فاقد لحق رعاية الطفل.

3.35 MB حجم الملف
N/A ISBN
الطفل الموهوب والطفل بطيء التعلم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به. أنا أدرك أن طفلي قد خلق ملفًا شخصيًا له وسوف يكون مستخدم مسجل على موقع سات 7 كيدز، ولقد منحت موافقتي كولي أمر الطفل. كما أنني أدرك أن بعض البيانات سيتم جمعها من قِبل طفلي.

avatar
Mattio Chairman

استراتيجيات التعلم في رياض الاطفال ... - اكتشاف الطفل الموهوب واثراء الموهبة وتعزيزها ... أمرًا مسلمًا به وأحد المعايير الهامة المرتبطة بكل من المعلمة والطفل والمنهج. واستخدام الحاسوب في رياض ...

avatar
Noe Ahmad

الرياضيات حاسبة البلاستيك المعداد لعب المصفي 13 أرقام الحساب الاطفال التعلم التعليمية Caculating لعبة. الطفل هو البُنية الأولى في المجتمع ، فإن أحسن وضعها بشكل سليم ، كان البناء العام مستقيماً مهما ارتفع وتعاظم ، والطفل هو نواة الجيل الصاعد ، التي تتفرع منها أعضائه وفروعه ، وكما أن البناء يحتاج إلى هندسة وموازنة ، وكما أن النواة تفتقر إلى التربة أو الظروف...

avatar
Jason Arial

يعتمد تقييم صعوبات التعلم بشكل عام على أخذ تاريخ مفصل عن المشكلة، مراقبة الطفل بالفصل، إجراء المقاييس الخاصة بصعوبات التعلم ويعتمد التشخيص على عدة نقاط: نقاط القوة والضعف لدى الطفل. قياس نسبة ذكاء الطفل.

avatar
Syed Mohammed

الطفل الحساس الأطفال الحساسون يتعاطفون دائما مع الأشياء والمواقف من حولهم، ويلتزمون غالبًا بالصمت لفترات طويلة. هذا الطفل مستقل وقائد بالفطرة، ولديه دافع قوي للتعلم وإنجاز الأشياء. وأخيرا، فإن تربية الأطفال تتمحور حول التعلم والتكيف، وعلى الأبوين أن... وبمقارنة الطفل الموهوب بغيره من العاديين نجد أنه يميل لأن يتميز بخصائص معينة وصفات شخصية سامية فهو أكثر دماثة، مطيع - مع استقلالية - أكثر انسجاما مع الآخرين، يتميز بقدرة عالية على نقد الذات يميل لاتخاذ دور القائد في الجماعة.