المرأة خلقها ودورها الاجتماعي.pdf

المرأة خلقها ودورها الاجتماعي PDF

مؤلف: مجموعة مؤلفين

كثيرةٌ هي الآراء والأفكار التي طُرِحت لمعالجة قضايا المرأة في المجتمعات الإسلامية. وبلغت هذه الكثرة حدًّا قد يشعر القارئ قبل الباحث بأنّ كلّ ما يمكن أن يُقال قد قيل، على قاعدة ما ترك الأوّلون للآخرين شيئًا. والجديد في هذا الكتاب هو أنّه مجموعة محاولات فكريّة يغلب عليها توجّه التفسير الموضوعيّ للقرآن الكريم، يحاول أصحابها وهم من كتّاب ومفكّرون مهتمّون بدراسات المرأة، اكتشاف الموقف الإسلاميّ من المرأة على ضوء القرآن الكريم.

22º. القدس أريحا بيت لحم بئر السبع غزة الخليل جنين طوباس نابلس رام الله رفح خان يونس قلقيلية طولكرم سلفيت. اقدم طبيعه خلقها الله هل تحب الاثار؟ هل قمت بلمس شئ عمرة مليون عام؟ ما اقدم شيئ سمعت عنة؟ هل زرت متاحف اوروبا او غيرها ورأيت تحف قديمة لاتستطيع لمسها لانها محمية بزجاج قوي؟ هل تتوقع في يوم من الايام ان تحمل بيدك اقدم شيئ في الوجود؟ الصفحة 1.

2.96 MB حجم الملف
9786144270691 ISBN
المرأة خلقها ودورها الاجتماعي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مقدمة على الرغم من قدم العلاقة بين الرجل والمرأة فإن مصطلح الجندر ما زال حديثا نسبيا وعلى الرغم من غرابته فإن المضامين التي يتضمنها موجودة في داخلنا ونفكر فيها دوما ونخرج بإستنتاجات مختلفة . إن فهم… مشاركة المرأة ودورها في الانتخابات ... وقالت إن البعض يعتبر وسائل التواصل الاجتماعي هي البديل، إلا أن وجهات نظر مترشحات تؤكد أنها ليست الطريقة الأنسب لضمان الحصول على ثقة الناخبين عند ...

avatar
Mattio Chairman

، لا يمكن للمجتمع أن يحقق التنمية الشاملة وبناء مجتمع جديد إذا لم يكن للمرأة دور في صياغة القرارات المتعلقة بحياتها الخاصة والعامة، وإذا لم تأخذ حصتها من الأعمال المهنية والإدارية والاقتصادية، وإذا لم تشارك في مؤسسات ...

avatar
Noe Ahmad

على الرغم من إحراز تقدم هام في قيادة المرأة في مجال السياسة، فإن النساء يشكلن 7.2 في المائة فقط من رؤساء الدول و 6.2 في المائة من رؤساء الحكومات اعتبارا من 1 نوفمبر 2017. تعجز الكلمات عن وصف المرأة ودورها في المجتمع، حيث أن المرأة هي التي تتحمل المسئولية والتعب من أجل أن ترى مولودها، لذا فإن المرأة تقوم بتربية العديد من الأجيال على مر العصور، وهي من تزرع فيهم المبادئ والقيم، كما أنها هي

avatar
Jason Arial

(أوضاع المرأة المسلمة، ودورها الإجتماعي من منظور إسلامي - الشيخ حسن الجواهري) (7.4 mb) نظرة في محتويات الكتاب تنبيه هام!

avatar
Syed Mohammed

المرأة، خلقها ودورها الإجتماعي ـ مجموعة مؤلفين. Item Preview. remove-circle.