ذبابة على أنف الرئيس.pdf

ذبابة على أنف الرئيس PDF

مؤلف: مروان البخيت

أسوأ الأعداء هو عدوٌ تجهل تحديده، سيكون من المقلق أن ترى عدوّك في الخارج متهيئًا للانقضاض، ولكن الأكثر رعبًا أن تعلم بوجوده، لكنكَ لا تراه.

اتصال يجمع الرئيس التركي ورئيس الناتو لبحث التطورات. يهتم كثير من اللاجئين السوريين إلى معرفة حالة ملفاتهم التي تم رفعها لإدارة الهجرة ، وذلك لقبولهم وإمكانية حصولهم على الجنسية التركية. تدور الأحداث حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي اسمه (مسعود)، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب. أنف وثلاثة عيون. ذات صلة.

7.97 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
ذبابة على أنف الرئيس.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل تبحث عن كتاب ذبابة على أنف الرئيس ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف ذبابة على أنف الرئيس.

avatar
Mattio Chairman

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يعلن موافقة السودان على تطبيع العلاقات مع إسرائيل. بعد رفعه لاسم السودان من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب، وهو ما سيترتب عليه رفع الحظر عن المساعدات الاقتصادية والاستثمارات الأمريكية للسودان.

avatar
Noe Ahmad

لم تحظَ مناظرة المرشحيْن لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس وكامالا هاريس، اهتمامًا كبيرًا لدى الناس، في حضرة "الذبابة" التي انتزعت منهما الأضواء، وصارت حديث الناس على الإنترنت. مركز الأدب العربي دار نشر وتوزيع . ذبابة على أنف الرئيس

avatar
Jason Arial

تأثير كمية الري على مردودية الطماطم. تحميل كتاب بعنوان ذبابة ثمار الخوخ. اسم الكتاب. ذبابة ثمار الخوخ. تاريخ النشر. 2003.

avatar
Syed Mohammed

وسببت كلمة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال حفل تأبين المعلم صامويل باتي الذي قتل وقطع رأسه في أحد شوارع العاصمة باريس وقال ماكرون خلال الحفل الذي أقيم في جامعة السوربون: «صمويل باتي قتل لأن الإسلاموين يريدون الاستحواذ على مستقبلنا ويعرفون...