الدجاجة التي طارت.pdf

الدجاجة التي طارت PDF

مؤلف: مهند العاقوص

في قرْيَةٍ تَتَحَكَّمُ بِها الدُّيُوكُ، وُلِدَتْ دَجاجَةٌ حُرَّةٌ، كَسَرَتْ كُلِّ القُيودِ التي وَضَعَها الدُّيُوكُ. كانَتْ دَجاجَةٌ شُجاعَةٌ، حافَظَتْ عَلى أُنوثَتِها لكنَّها تَصرَّفت مِثل الدُيوُكِ، حتَّى باتَ الجَميعُ يُسَمِّيها الدِّيكَ البيَّاضَ.

فاندام يتدخل لإنقاذ حياة كلب من الموت أول تعليق للراقصة البرازيلية التي أثارت ضجة في مصر.

1.65 MB حجم الملف
9789953372778 ISBN
الدجاجة التي طارت.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قال الزجاج : معناه من الجهات التي تحل فيها أن تقرب المرأة ، و لا تقربوهن من حيث لا يحب ، أي ان حكم مشاهده الاافلام الباحيه هي حرام وتعتبر من الذنوب التي حرمها الله ويضا تعتبر من...

avatar
Mattio Chairman

مجموعة الملصقات التي لدينا مذهلة حقاً. جميع من انضموا إلينا متلهفون لأن يلتقوا بأشخاص على الدردشة الحية مهما كانت الطريقة التي وجدونا بها: بأنفسهم أو بنصيحة من... فإذا اتصف أحد المسلمين - الذين يشهدون بكلمة التوحيد - بشيء من هذه الصفات : فقد اتصف بصفات المنافقين التي ذمها الله عز وجل ، وعمل أعمالهم ، وحصل له من النفاق بقدر ما...

avatar
Noe Ahmad

5‏‏/1‏‏/1435 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

16 نيسان (إبريل) 2015 ... ... شرق الصين، حيث قام العمال بإلقاء الدجاج للنمور الجائعة عندما قرر أحد النمور اقتناص طائر قبل أن يصل أرضًا لذا قفز عاليًا محاولًا الإمساك بالدجاجة التي طارت عاليًا ليختل توازنه ويسقط على ظهره بصورة طريفة، وسط ضحكات الموجودين.

avatar
Syed Mohammed

11: شهوة الأكل سبب للمعصية، وهي التي كانت لآدم، ولعل هذا هو السر في التعبير بـ (ابن آدم) تذكيراً وتحذيراً. 12: إثبات الأسباب. 13: إطلاق اسم الشر على سببه، فسبب الشر شر...