لا تشبه ذاتها.pdf

لا تشبه ذاتها PDF

مؤلف: ليلى الأطرش

قصه حب بدأت في لندن وانتهت في عمان، عشق كبير من طبيبة افغانية هربت عائلتها الثرية الى لندن، ومهندس فلسطيني هجرت عائلته من القدس.قصة حب تقاطعن فيها تجارب التهجير القسري لعائلة المهندس وهجرة عائلة طفلة افغانية هربا من الصراع الديني والعرقي واضطهاد النساء. قصة صداقة كبيرة بين الشريفة الافغانية والتاجرة اليهودية والقبول والتعايش مع انتشار الصوفية قبل ان ينقلب الحال الى رفض الاختلاف وانتشار التطرف واضطهاد كل مغاير.رواية الخوف الانساني في مناطق الصراعات والتهجير ، الانفصام بين التمسك بالقيم الوطنية والنجاح المالي في المهجر، والخوف من فقدان الحب والخوف من الموت حين يحس الانسان ان رسالته في الحياة تحتاج الوقت فيقاوم المرض، بينما يسابق الحياة.

نحن نعتقد بأنه لا يجب أن تدفع من أجل متعة صغيرة مثل لقاء شخص ما. ليس هناك أشخاص عاديين في دردشة الفيديو العشوائية خاصتنا! جميع من انضموا إلينا متلهفون لأن يلتقوا...

1.39 MB حجم الملف
9789957007270 ISBN
لا تشبه ذاتها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل تريد تثبيت تمديد متصفح كروم Convertio؟ لا، شكرًا.

avatar
Mattio Chairman

صرخت ارجوكم لا لا لا. و لكن هيهات. قفز الشاب فوقى و دفعنى ليخترق هذا القضيب الهائج بحر كسى الغارق فبدأت اشعر بالمتعة فاسترخيت حتى نام صدرى علي صدر هذا الرجل فسرعان ما...

avatar
Noe Ahmad

الشحن اللاسلكي: لا يدعم. وقت التحدث 3G نحو 33 ساعة وقت تصفح الإنترنت: 14 ساعات. شاشة عرض كبيرة بدون حواف مع دروب نوتش صغيرة للكاميرا السلفي تشبه سامسونج A50.

avatar
Jason Arial

صرخت ارجوكم لا لا لا. و لكن هيهات. قفز الشاب فوقى و دفعنى ليخترق هذا القضيب الهائج بحر كسى الغارق فبدأت اشعر بالمتعة فاسترخيت حتى نام صدرى علي صدر هذا الرجل فسرعان ما... هذا القسم يختص بالآراء الحرة التي تحاول إيصال فكرة أو وجهة نظر معينة ، يمكنك هنا أن تستعرض افكارك في مختلف القضايا والمجالات ، يمكنك أن تنتقد آراء لا تتفق معها...

avatar
Syed Mohammed

هم تشبه القبلك. Они словно поцелуи. Закончи разговоры и дух. يلا لا تتأخر. Давай, не опаздывай. 📌مواضيع لا تفوتك حل مشكلة جوجل بلاي لا يحمل التطبيقات او لا يعمل | مشكلة Google play.