فراشات لابتسامة بوذا.pdf

فراشات لابتسامة بوذا PDF

مؤلف: شوقي بزيع

بهدوء التماثيل يجلس،فيما الزمان ينام على ركبتيهكطفل صغير،وتلهو الفراشات نشوانةعند مرمى ابتسامته الخالدةو حيث الصبابات ترمي مفاتيحها في الفراغتراوده بين حين و آخرغانية الذكريات الطروب،وتمتد من تحته الأرضكالمائدةفيضحك في سره ساخراً،مثل من يتذكر ش

فراشات | Butterflies. فراشات | Butterfly. قسم السويتش ماكس - شروحات - SWiSHmax , ستوكات فراشات للتصميم.

5.88 MB حجم الملف
9789953895147 ISBN
فراشات لابتسامة بوذا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

رواية الزواج من بوذا - وي هيوي. لم تتوانى لحظة عن ابداء الدهشة مع ذاتها حينما رأت اكسير تولي (الزواج من بوذا) الجنس والحب أهمية جوهرية وفعليه , بدئا من ذلك المشهد الذي تجد فيه...

avatar
Mattio Chairman

أحدنا ابتسامة الآخر ما الذي يضاهي نافذة على مطر على باحة تضيئها ... لتمثال بوذا أن ينصحني حتّى الصباح ... المطرّز بسلالة من فراشات ذو الكمّين القصيرين في العناق

avatar
Noe Ahmad

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ابتســــم وواجه الحيـاة عـــاند الدنيــا و ابتسم فإن بعــد الليــل صبـح يرتسـم ابتســــم سرقوا من قصة بوذا في الهند 560 قبل الميلاد: ولد من العذراء مايا في 25 ديسمبر. أًعلنت ولادته النجوم وحضرها رجال حكماء وجلب الرجال هدايا ثمينة بمناسبة الميلاد.

avatar
Jason Arial

شوقي بزيع شاعر لبناني جميل راقٍ وناعم، أتى من الجنوب إلى الجنوب، فتح عينيه على هزيمة حزيران، وصحا على مذابح أيلول حد السكين، ولامس محاصرًا عذابات تل الزعتر. لا يكتب الشعر فحسب، بل هو ناثر بامتياز، ونثره لا يقل جمالًا ... منها: عناوين سريعة لوطن مقتول (1978)، الرحيل إلى شمس يثرب (1981)، مرثيّة الغبار (1992)، شهواتٌ مبكّرة (1998)، سراب المثنّى (2003)، لا شيء من كلّ هذا (2007)، فراشات لابتسامة بوذا (2013). وكلّها صادرة عن دار الآداب.

avatar
Syed Mohammed

مقدمة كلمة بوذا هو الفساد الإنجليزية من نطق كلمة السنسكريتية "Buddh1". بوديساتفا هو مزيج من اثنين من الكلمات السنسكريتية -.