اللغة العليا؛ دراسات نقدية في لغة الشعر.pdf

اللغة العليا؛ دراسات نقدية في لغة الشعر PDF

مؤلف: أحمد محمد المعتوق

none

القبول في الدراسات العليا. التحويل للدراسات الجامعية. اعتمد مجلس الجامعة في اجتماعه الذي تم صباح اليوم الخميس، طرح برنامج الدكتوراه في طرق تدريس اللغة أحرزت الجامعة إنجازًا جديدًا في مجال التصنيف العالمي للجامعات "كيو إس"؛ إذ وصلت إلى المرتبة 375 عالميًّا للعام...

7.31 MB حجم الملف
9789953681207 ISBN
اللغة العليا؛ دراسات نقدية في لغة الشعر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اللغة العليا: دراسات نقدية في لغة الشعر. Front Cover. معتوق، أحمد محمد. المركز الثقافي العربي،, 2006 - Arabic language - 264 pages. 0 Reviews ... لغة الشعر العربي المعاصر في النقد العربي الحديث. Front Cover. شرع، علي. جامعة اليرموك، عمادة البحث العلمي والدراسات العليا،, 1991 - Arabic language - 85 pages.

avatar
Mattio Chairman

اللغة العليا book. Read 2 reviews from the world's largest community for readers. دراسات نقدية في لغة الشعر--إن لغة الشعر بارتكازها على المجاز بكل آلي...

avatar
Noe Ahmad

انطلاق العام الدراسيّ الجديد في غزّة. لغة الإعلام Language of Media. المتوسط الأعلى Upper Intermediate. هذه الصفحة غير متوفرة بهذه اللغة This page is not available in this language.

avatar
Jason Arial

تصديق الشهادات الجامعية والدراسات العليا. إبراهيم المزيني| وقعت وزارة التربية والتعليم العالي مذكرة تفاهم مع المجموعة الإعلامية الفلسطينية في مجال تصوير وإنتاج الدروس التعليمية.

avatar
Syed Mohammed

2- يقدم في التغسيل من أوصى له الميت، ثم الأقرب فالأقرب، إذا كان عارفًا بأحكام الغسل، وإلا قدم غيره ممن هو عالم بذلك. 6- يشترط أن يكون الماء الذي يغسل به الميت طهورًا مباحًا، وأن يغسل في مكان مستور، ولا ينبغي حضور مَنْ لا علاقة له بتغسيل الميت.