يافا للأبد.pdf

يافا للأبد PDF

مؤلف: عدلي الدرهلي

يشكل كثاب يافا للأبد على مرحلة معينة عاشتها يافا قبل وبعد الإجتياح الإسرائيلي، وتخليدا لكريات جميلة لسدينة يفا التي كانت واحة فكرية تعج بالنشاط السياسي والإقتصادي والأدبي والرياضي والصحافي وغيره. يضم الكتاب ثلاثة جزاء ففي الجزء الأول سيجد القارئ (الفصل

4‏‏/4‏‏/1435 بعد الهجرة

7.72 MB حجم الملف
9786144193679 ISBN
مجانا السعر
يافا للأبد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

منتديات شات همسات يافا. دليل المواقع. البلاك بيري. شات ودردشة همسات يافا اكبر تجمع دردشة كتابية على مستوى الوطن العربي تعرف على اصدقاء جدد وكون علاقات جديدة الان.

avatar
Mattio Chairman

تخلص من بطئ جهازك للأبد وأجعلة أخف وأسرع حتي 300% مع Wise Care 365 Pro 2.14. البحث عن « يافا» - نتائج البحث 1 الموضوعات. اقتحمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي مقبرة الاسعاف الاسلامية في مدينة يافا الفلسطينية وقامت تحت حراسة مشددة من قوات الاحتلال...

avatar
Noe Ahmad

هل ترايدنت مغلق للابد!؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

avatar
Jason Arial

36يافا ۾ ھڪڙي شاگردياڻي رھندي ھئي، جنھن جو نالو #طبيٿا: "طبيٿا" عبراني ٻوليءَ جو لفظ آھي ۽ "دورڪاس" يوناني ٻوليءَ جو لفظ آھي جن جي معنيٰ آھي "ھرڻي".طبيٿا يعني دورڪاس ھو.

avatar
Syed Mohammed

كتاب «يافا للابد» جهد مهم جدا،لانه يؤمن بالذاكرة الوطنية للمكان وللاشخاص،وهذه الذاكرة لابد من دعمها وانعاشها دوما،وهي دعوة مفتوحة هنا الى جهات كثيرة،قادرة ماليا واعلاميا،على عدم السماح "يافا للأبد" قراءة: أ.د. محمود يزبك – الناصرة عمان- أسعد العزوني صدرت في السنوات الاخيرة مجموعة لا بأس بها من الدراسات والوثائق والمذكرات وكتب الذكريات عن مدينة يافا ما قبل النكبة.