الساخرون.pdf

الساخرون PDF

مؤلف: نزيه أبو نضال

.. ولا يجد المراقب كبير عناء باكتشاف أن ظاهرة الكتابة الأردنية الساخرة تتسع وتزداد، مع تعاظم استحقاقات الأوضاع الاقتصادية والسياسية .. فكان أن تزايدت أعداد الكتاب الساخرين حتى صاروا أكثر من الهم على القلب وهم يشكون من البطالة.. وبات بإمكاننا توريد الكثير

رغم السخرية الظاهرة كثيراً ما تمنى أمثال أولئك الساخرون في دواخلهم قائلين: ليت ذاك الساذج (أعارنا) شخصيته ولو في مجلس واحد !! د. عبد العزيز المقبل.

9.62 MB حجم الملف
9789957095420 ISBN
مجانا السعر
الساخرون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

11 تشرين الأول (أكتوبر) 2018 ... سجل القرآن الكريم عاقبة الساخرين والمستهزئين من المؤمنين، وأخبر ... يصبح الساخرون موضع سخرية واستهزاء من طرف عباده المستضعفين في هذه ... ‎الساخرون‎. 604 likes. ‎صفحه "الساخرون" صفحه مهتمه بالترفيه والمرح والتسليه والسخريه من الاحداث والواقع نتمني ان تنال اعجبكم الصفحه‎

avatar
Mattio Chairman

...من ذكره يقد حول الزعامة فتيان غطارفة لا ينقض الدّهر ما شدّوا و ما عقدوا الساخرون من الأقزام يضحكهم أن راح يلبس جلد الضيغم النقد المؤمنون إذا ما بايعوا صدقوا و الصابرون فإن جدّ الوغى صمدوا *** سقتهم كفّ إبراهيم.

avatar
Noe Ahmad

اقبح امراة في العالم وصفني الساخرون مني على الانترنت , غرابة انثى بروح جميلة 17 مايو 2015 الأحد 10:36 مساءً معلومات حول الفتيات المراهقات , تعرفي على اسرار البنات في سن المراهقة الساخرون من آبائهم! برزت في وسائل الإعلام الاجتماعية ظاهرة خطيرة، بخاصة في فلسطين، وهي بذر الكراهية في نفوس الشباب لآبائهم وأجدادهم، وتحطيم ماضيهم، بالسخرية من طول أعمارهم، ومن قسمات وجوههم.

avatar
Jason Arial

الساخرون من آبائهم..! - بقلم: توفيق أبو شومر.

avatar
Syed Mohammed

قتلها-الساخرون-روزالى-طفلة-أمريكية-سخر-زملاؤها-من-شكلها-فانتحرت-وتركت-رسالة-لوالدتها- موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر قد تعتقد أن الأشخاص كثيري السخرية هم أشخاص أغبياء وغير مبالين، لكن البحث العلمي له رأي آخر. فأجدادنا استخدموا السخرية للتفريق بين الأصدقاء والأعداء.