حافة النور.pdf

حافة النور PDF

مؤلف: عبد الجبار عدوان

“حافة النور” رواية ثلاثية متباعدة في الزمان متقاربة في المكان ومشتركة في الأصول والمراجع. قوامها الحب والحرب، معتمدة على أحدث ما توصل إليه علم الآثار من حقائق وعلى زخم ترجمة الألواح القديمة أخيراً، مما أصبح يؤكد تناقل الأساطير مع بعض التنقيح عبر آلاف الس

أروم أن تكون هذه المذكرة سبب بركة لمن يدرسها ببركة أم النور سيدة البشرية العذراء أم وتكون من الذهب أو الفضة أو أي شئ معدن وهى مستديرة ومسطحة لها حافة تشير إلى القبر...

6.85 MB حجم الملف
9786144324042 ISBN
حافة النور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Free 2-day shipping. Buy حافة النور - eBook at Walmart.com حافة النور - رواية ثلاثية - عبد الجبار عدوان مكتبة علي مولا :: روايات قصة مسرح أدب عربي ( اللغة واللسانيات ) صفحة 1 من اصل 1

avatar
Mattio Chairman

18 أيلول (سبتمبر) 2020 ... زفاف على حافة الموت “! ... كان صراعاً أتعب عقله في ذاكرة راحت تتوارى عنها زهرة النور، إذ غطت المعشوقة كل الوجوه ومضغطتها ساخرة من شيخوخته. 25 آب (أغسطس) 2020 ... مسلسل جديد يجمع سيرين عبد النور و محمود نصر يتصدر الترند السعودي ... ويجمع المسلسل الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور مع الفنان السوري محمود نصر في ... برمنغهام على حافة الهاوية وقادة المدينة يدعون إلى المزيد من الدعم النقدي.

avatar
Noe Ahmad

بعد سنوات من الإنشاء.. "كوبري النوارية" بمكة يرى النور غداً.

avatar
Jason Arial

وإن غبت ستظل النور الذي لا ينطفئ في قلبي⁦⁦⁩ #أبي_رحمك_الله.

avatar
Syed Mohammed

نحن مركز اعلامي ثقافي فني مستقل , نتخذ من بلاد المهجر مقرا لنا , نحاول مد الجسور مع الوطن و إيصال نشاطاتنا بمختلف المجالات من خلال الصورة و الكلمة.