إنسان عادي.pdf

إنسان عادي PDF

مؤلف: فيليب روث

في المقبرة المتهدّمة تجمَّعَ حول القبر عدد من زملائه السابقين في مجال الدعاية في نيويورك، وأعادوا إلى الذاكرة حيويته وإبداعه وأخبروا ابنته، نانسي، عن مدى سرورهم في العمل معه. وكان هناك أيضاً أناسٌ جاؤوا من ستارفيش بيتش، قرية مساكن التقاعُد على ساحل جرسي حيث كان يُقيم منذ عيد شُكر عام 2001 - العجوز الذي كان حتى عهدٍ قريب يُعطيه دروساً في الفن. وكان هناك ولداه، راندي ولوني، رجلان في منتصف العمر من زواجه الأول المضطرب، يُشبهان أمهما كثيراً، ونتيجة لذلك لم يجِدا فيه ما يستحق الثناء ووجدا الكثير مما هو شنيع وحضرا بدافع أداء الواجب لا أكثر. وأخوه الأكبر، هوي، وزوجة أخيه كانا حاضرَين، بعد أنْ وصلا بالطائرة في الليلة السابقة، وكانت هناك إحدى زوجاته الثلاث السابقات، الوسطى، والدة نانسي، فيبي، الممشوقة، الشديدة النحول ذات الشَّعر الأبيض، التي تتدلّى ذراعها اليُمنى بارتخاء إلى جانبها. وعندما سألتها نانسي إنْ كانت تريد أنْ تقول شيئاً، هزّتْ فيبي رأسها نفياً باستحياء لكنها مضتْ قُدُماً لتتكلَّم بصوتٍ ناعم. خرج منها الكلام مُبهماً ومُشتتاً: «ببساطة من الصعب التصديق. لا أستطيع أنْ أنسى مرآه وهو يقطع المرفأ سباحةً». ثم جاء دور نانسي، التي كانت قد قامت باستعدادات جنازة والدها واتصلتْ هاتفيّاً بأولئك الذين حضروا حتى لا يقتصر الحضور على أمها، وهي نفسها، وأخيها وزوجة أخيها. كان هناك شخص واحد لا صِلة له بالدعوة، إنها أثقل النساء وزناً ذات أشد الوجوه المستديرة سماحة والشَّعر المصبوغ باللون الأحمر التي ظهرت ببساطة في المقبرة وقدّمتْ نفسها باسم مورين، الممرضة الخاصة التي كانت تعتني به بعد أنْ أجرى عمليّة في قلبه قبل سنين خلتْ. وتذكّرها هوي وتقدَّمَ ليُقبّل وجنتها.

الجميع عادي اوتوماتيك. مهرجان أخرك سهراية. مهرجان أخطر انسان في مجالكم - مع فيلو. مهرجان إتلاف - نمبر وان انا تريند.

3.89 MB حجم الملف
9789933604479 ISBN
إنسان عادي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بيبي كير. الطفل تايلور: طبخ كعكة الاميرة باربي. يوم غير عادي آنا و إلسا. ماشا والدب الطبخ داش. الفنانة: ميك اب عيون باربي.

avatar
Mattio Chairman

نگاهی انسان شناختی به زندگی و آثار صادق هدایت (بخش پنجم). اين پروژه، دومين پروژه بزرگ ِ مستقل انسان شناسي و فرهنگ در كنار پروژه انسان شناسي تاريخي فرهنگ ايران مدرن است . القرآن الكريم كل ما يتعلق بالقرآن الكريم وعلومه أرشيف القرآن الكريم. ركن الأمومة كل مايتعلق بالحمل والولادة والرضاعة وأزياء الحامل ومستلزماتها أرشيف ركن الأمومة.

avatar
Noe Ahmad

حسین محمودی در دانلود کتاب صوتی انسان و ایمان. جناب ناشناس در آموزش ذهنی و روانی برای مسابقات. عکس| یک عضو جدید در بدن انسان کشف شد.

avatar
Jason Arial

خطيب الجمعة شرب حشيش بالغلط وصلى بالناس راحوا الناس لبيته بعدالصلاه قالوله: قلت غزوة بدر بالطيارات قلنا عادي قلت صلاح الدين فتح القدس بالكيماوي قلنا ماشي أما أمية... "كابريوليه سو-57": أحدث مقاتلة روسية تظهر في السماء بمظهر غير عادي. توقعات بانهيار صادم...

avatar
Syed Mohammed

اسم الملف: إنسان عادي.pdf. ISBN: 9789933604479. تاريخ النشر: 2018. مؤلف: فيليب روث. حجم الملف: 2,63 MB نسيت كلمة السر؟ يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر