خفايا الأمثال.pdf

خفايا الأمثال PDF

مؤلف: هالة اسبانيولي

none

يقال في الأمثال الشعبية ''من جرّب المجرّب كان عقلو مخرّب''، وهو ما ينطبق ''حفراً وتنزيلاً'' على سلوك هذه الحكومة. فعلى الرغم من عدم مَللِها من تحميل وزر الأزمة إلى النهج السابق، ها هي تستعد لتكرار

5.85 MB حجم الملف
9789963610365 ISBN
خفايا الأمثال.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

12 من أشهر الأمثال التركية. آخر مستجدات الجنسية التركية للمستثمرين. تعرف على 7 أكلات شعبية في تركيا قبل أن تغادرها. بمقدور المملكة اخضاع الانتقالي بيوم وليلى لها القدرة بالصغط الاقتصادي وكذالك ورقة المغتربين والدعم لكن لا ندرك خفايا ما يدور.

avatar
Mattio Chairman

آخر الأمثال الشعبية. دراهم المشماش يروحو في الباكور. حكم وأمثال شعبية سودانية. تحب الأمثال؟ أدخل عنوان بريدك لاستقبال الجديد. انضمام 62 من المتابعين الآخرين.

avatar
Noe Ahmad

مثبــت: تحدي الأمثال الشعبية .. أكمل المثل ..! 10-28-2018 08:25 pm بواسطة . 2: 1,050 : اللي يوصل رقم 7 يختار عضو يطبخ العشا . ... الاتصال بنا - منتديات خفايا ... ملحوطة : قصص الأمثـال التالية غيـر موثقة وتتضارب الأقاويل حولها، وقد تكون قصة المثل حدثت مع أشخاص آخرين في أزمنة أخرى ولكن بالنهاية تعطي نفس المعنى، لذا لا تأخذها على محمل الجـد كثيراً..

avatar
Jason Arial

ب ﺀﺍﺪﻫﺇ ،ﻦﻳﺰﻳﺰﻌﻟﺍ ﻦﻳﺪﻟﺍﻮﻟﺍ ﻰﻟﺇ ﻩﺬﻫ ﻲﺘﻟﺎﺳﺭ ﻱﺪﻫﺍ ،ﺎﻬﺗﺍﻮﻠﺻ ﻲﻓ ﻖﻴﻓﻮﺘﻟﺎﺑ ﻲﻟ ﻮﻋﺪﺗ ﺖﺣﺮﺑ ﺎﻣ ﻲﺘﻟﺍ ﻲﻣﺃ تعددية الأمثال الشعبية التي قيلت في المرأة التي تناولت مواقف ومواضيع كثيرة وتجارب عدة كل ذلك لهذا الغنى الذي تمتاز به الأمثال الشعبية ، حتى لو قارنا بين الأمثال التي قيلت في الأمور السياسية

avatar
Syed Mohammed

... مواقف تقتضي الحكم عليها، فبوساطتها تكشف خفايا المجتمع التي سهت عنها بطون كتب المؤرخين.” (2) ومن هنا فقد آثرنا أن نقف أول ما نقف عند الأمثال الشعبية في الوطن ... أبدع معظم العرب في ضرب الأمثال في مختلف المواقف والأحداث فلا يخلو موقف من حياتنا العامة إلا ونجد مثلا ضرب عليه، ولا تخلو خطبة مشهورة ولا قصيدة سائرة من مثل رائع ...