تقلب الجمر وتتهيج.pdf

تقلب الجمر وتتهيج PDF

مؤلف: خزعل الماجدي

المرأة التي تقلِّب الجمرَ في الموقد تُهيِّجُ جمرَ أعماقها فيتهيج الكون معها. وحين يبحث عنها حبيبها في طبقات الأرض والسماء تكون هي واقفةً عند الباب تنتظره، لكن مناجمها غاصت في الأرض سبع طبقات ومعارجها ارتفعت إلى السماء سبعاً فتبعها مُحبُّ الجمالِ كي ينهل،

6‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

3.74 MB حجم الملف
9789957307769 ISBN
مجانا السعر
تقلب الجمر وتتهيج.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قلت لها ذلك ، فابتسمت و أخذت تقلب دفترها بحثا عن شيء ما ، ثم قالت : ” لا يوجد ولد يشبهك ... إن عيني ّ كانتا تتنقلان بين رغد و سامر على الدراجة ، و بين الجمر المتقد … ثم شردت … ... يكفي أن أسمعها تنطق باسمي حتى تتهيج كل أوجاعي … لم أرد ، و لكنني  ...

avatar
Mattio Chairman

ﻭﻫﺎ ﺃﻨﺎ ﺫﺍ ﺍﻗﺒﺽ ﻋﻠﻰ ﺠﻤﺭ ﺩﻴﻨﻲ ﻭﺍﺼﺒﺭ ﺤﺘﻰ ﻜﺎﻓﺄﻨﻲ ﺍﷲ ﺒﻙ .. ﻝﺘﻜﻭﻥ ﺭﻓﻴﻕ ... ﻤﺭﻩ ﺘﻘﻠﺏ ﻝﻬﺎ ﺭﻭﻤﻴﻭ ﺯﻤﺎﻨﻪ ... ﻭﺘﺤﻀﺭﻱ ﻝﻬﺎ ﺍﻝﻌﺼﻴﺭ ﺍﻝﻤﻤﻴﺯ ﻭﻨﻭﻉ ﻤﻥ ﺍﻝﺤﻼ ﻭﺍﻝﺸﻤﻭﻉ ﻭﺇﺠﻌﻠﻴﻪ ﻴﺸﺘﺎﻕ ﻝﻬﺫﻩ ﺍﻝﺠﻠﺴﺔ ﻭﻴﻨﺘﻅﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺤﺭ. ﻤﻥ ﺍﻝﺠﻤﺭ.

avatar
Noe Ahmad

أمهات "بلا قلب" يقتلن أبنائهن. عرض الكل. المحافظات.

avatar
Jason Arial

ابنة بوتفليقة "السرية" تقلب الجزائر.. "مدام مايا" ملكة الفساد تمثل أمام… "لوموند" الجزائر عادت لكم بقوة وقررت قلب الطاولة على رأس الامارات ومصر وقد تدعم تركيا في… خطبة عن وقفات حول حديث ( قَلْبُ الشَّيْخِ شَابٌّ عَلَى حُبِّ اثْنَتَيْنِ طُولُ الْحَيَاةِ وَكَثْرَةُ الْمَالِ).

avatar
Syed Mohammed

9‏‏/7‏‏/1440 بعد الهجرة