مدرسة الحياة.pdf

مدرسة الحياة PDF

مؤلف: محمد أحمد

none

و من الحياة مدارس و ملاعب … أيّ الفنون يريد أن تحويه. بعض النفوس من الأنام بهائم … لبست جلود الناس للتمويه. كم آدمي لا يعدّ من الورى … إلاّ بشكل الجسم و التشبيه. يصبو فيحتسب الحياة صبيّة …

9.16 MB حجم الملف
9789996691133 ISBN
مدرسة الحياة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فلم الكرتون كتاب الحياة The Book of Life 2014 مترجم. مدخل إلى بوابات الأبحاث مدى الحياة في الدول النامية. المنظمة العالمية للملكية الفكرية. الجامعة الافتراضية السورية.

avatar
Mattio Chairman

أَمَّا بَعْدُ عِبَادَ اللَّهِ، فَإِنِّي أُوْصِيكُمْ وَنَفْسِي بِتَقْوَى اللَّهِ الْعَلِيِّ القَدِيرِ القَائِلِ فِي مُحْكَمِ كِتَابِهِ: ﴿وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ﴾ الآية [سُورَةَ ءَالِ عِمرَانَ/85]. مَتَاعُ الغُرُورِ مَعنَاهُ لَذَّةٌ تَشغَلُ... هدفت الدراسة إلى تقييم أداء مساعد مدير المدرسة في مدارس وزارة التربية والتعليم والتعرف على الأعمال التي يقوم بها ، وتحديد الصعوبات التي تواجهه أثناء ذلك لاقتراح الحلول...

avatar
Noe Ahmad

كما يقول المثل الرجال مواقف فعلاً لا يعرف الرجل الا بمواقفة في الحياة اليوم نقدم لك قصيدة مدح الخوي الكفو لمجموعه جميلة ستعجبك بكل تأكيد.

avatar
Jason Arial

فى مدرسة الحياة اتعلمت حاجات كتير شوفت اللى عاش فقير وفى الاخر مات امير عشان كان عنده حلم بس شبه مستحيل قدر يحققه ومستسلمش للبديل احساس جميل لما توصل ...

avatar
Syed Mohammed

14‏‏/5‏‏/1440 بعد الهجرة [email protected] مدرسة الحياة موقع يجمع حكم وخبرات من الحياة فالحياة مدرسة نتعلم فيها الكثير »