الدولة الإسلامية جذورها ومستقبلها.pdf

الدولة الإسلامية جذورها ومستقبلها PDF

مؤلف: عايدة سري الدين

ليست خافية الأسباب التي سمحت لـ “داعش” بهذا النمو السريع والتمدد الخرافي لابتلاع ما يقرب من ثلث العراق في بحر أسابيع معدودات.فمن جوف البنية الطائفية والمذهبية العامة في العراق خرجت وعلى صهوة البيئة النفسية المسكونة بمشاعر المظلومية والغبن والحرمان ركَبت

واستهدافها يعطل نمو تفكير الأمة، ويلغي عقلها، ويطمس شخصيتها، ويعبث بثقافتها، ويقطع أوصالها، ويجفف ينابيعها، ويجتث جذورها ويتركها في مهب الريح، ولاسيما أنها لغة العقيدة والقيم والثقافة والحضارة والعلم والتعليم والعبادة.

7.95 MB حجم الملف
9786144325292 ISBN
الدولة الإسلامية جذورها ومستقبلها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

دولة داعش: خطيئة صدام الأخيرة. قراءة في كتاب «الدولة الإسلامية: جذورها ومستقبلها» للكاتبة اللبنانية «عايدة العلي سري الدين»، والذي تطرح فيه رؤيتها حول تنظيم داعش. تُعد هذه الدولة بلد عربية تتبع الديانة الإسلامية، ونظام حكمها ملكي، كذلك تعد اللغة العربية لغتها الرسمية، تُعتبر الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحه السعوديه أكثر من 2,250,000 كم مربع، كما يبلغ عدد السكان ...

avatar
Mattio Chairman

ثمة اعتقاد بأن الإسلام دين يعادي الرسومات والأيقونات ولكن الواقع يؤكد عكس ذلك، فلطالما أمدنا الإسلام عبر التاريخ بلوحات وغيرها من أنواع الفنون. ويتدفق اليوم سيل من المعلومات المرئية في جميع أنحاء العالم ومنها صور مفهوم المواطنة في الفكر الإسلامي من المفاهيم التي كثيرا ما أثارت نقاشا ساخنا, الغنوشي يحاول مناقشة تلك القضية مقارنة بالديانات والأيديولوجيات الأخرى, مظهرا موقف الإسلام منها ومؤكدا أن العاصم الأساسي من الضلال هو

avatar
Noe Ahmad

قروبات واتساب الشريعة الاسلامية. اختر الدولة الأردن الإمارات البحرين الجزائر السعودية السودان الصومال العراق الكويت المغرب اليمن تونس جزر القمر جيبوتي سوريا عُمان فلسطين فلسطين المحتلة قطر لبنان ليبيا مصر موريتانيا أذربيجان أرمينيا أستراليا أستونيا... #فرنسا تعلن الحرب على الإسلام والمسلمين دون تفريق والمسلمين في فرنسا ساكتين !! ‏مارين لوبان زعيمة حزب اليمين المتطرف الفرنسي: يجب سن صيغة قانونية حربية لمواجهة الموجة الاسلامية في جزاٸر اولادهم يرفع قضايا ضدهم بسبب اساءتهم لنبينا الكريم۔۔۔

avatar
Jason Arial

وكثير من قادة الفتوحات الإسلامية والعلوم والآداب كانوا من الشباب، وتركوا وراءهم ثروات هامة في مجالات البطولة والفكر والعلم. وليس بمستبعد أن يكون القرن الخامس عشر هو قرن النهضة الإسلامية، إذ تستعيد الأمة الإسلامية مكانتها بين الأمم.

avatar
Syed Mohammed

الدوله الدينيه ونفاذ الزيت من المسرجة.. حركات الاسلام السياسي المسار التاريخي ومالات المستقبل يعيش العالم العربي والاسلامي منذ مايربو علي ثلاثة عقود افرازات ما كان يعرف حينها باسم( الصحوه الاسلاميه) وهي ظاهره لها ... الدولة الإسلامية جذورها ومستقبلها book. Read reviews from world's largest community for readers. ليست خافية الأسباب التي سمحت لـ "داعش" بهذا النمو Goodreads helps you keep track of books you want to read. Start by marking "الدولة الإسلامية جذورها ومستقبلها" as Want to Read