يوميات صعلوك.pdf

يوميات صعلوك PDF

مؤلف: سلطان الحجار

همسات لها أجنحة منذ رحيل كاتبنا الكبير الأستاذ أنيس منصور، لم أقرأ عبارات شاعرية مكثفة، كل منها تنطوى على حكمة سابغة وقيمة إنسانية عميقة وتفاعل خلاق مع حركة الحياة، إلا بقراءة ما يكتبه الصحفي والأديب الاستاذ سلطان الحجار. كتابات الحجار المكثفة هي همس

جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة. يوميات صعلوك. المؤلّف: وقع الكاتب الصحفي والروائي سلطان الحجار إصداره الجديد «يوميات صعلوك»، من سلسلة «همسات لها أجنحة»، في اليوم الأخير لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب، في جناح دور نشر «سما» المصرية التي صدر عنها الكتاب.

7.33 MB حجم الملف
9789777810036 ISBN
يوميات صعلوك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تمزيق شكل الراوية في -يوميات صعلوك- حسين علي يونس رائد الحواري الحوار المتمدن-العدد: 6083 - 2018 / 12 / 14 - 23:54 جمعة القفاري – يوميات نكرة للكاتب مؤنس الرزاز ... هل هو صعلوك نبيل؟ أم أنه دون كيشوت هذا العصر؟ لماذا يعجز عن عقد معاهدة صلح بينه وبين نفسه؟ لماذا يخفق في إبرام اتفاقية سليمة بينه وبين العالم؟

avatar
Mattio Chairman

تبدو «يوميات صعلوك» بناء روائيا من وجهة نظر شاعر فكّر بكتابة رواية، ومحاولة تجريدية في كتابة السرد، ينقلُ جنساً من الرواية يمكن تسميته بـ»الرواية الارتيابية» - إذا جاز التوصيف - وتتعدد فيه ...

avatar
Noe Ahmad

‎يوميات صعلوك مثقف‎, Bou Sada, M'Sila, Algeria. 2.9K likes. ‎يا اللي مزينين صفحتنا و مدومين فرحتنا .. و نحسوكم أكثر من خوتنا.. أعرضوا صحابكم .. و جيبولنا حبابكم .. باش تزيد اللمّة .. و تزول الغمّة‎ يوميات صعلوك 21 القـــُـــبلة الاُولى اليومَ وللمرةِ الاُولى قبلتُكِ يا حبيبتي السَمراء.

avatar
Jason Arial

يوميات صعلوك.pdf. آهات أوال في شعر جعفر الخطي.pdf. الأشياء التي تسير : الأرض ، الهواء ، البحر.pdf. المجتمعات الافتراضية : التكنولوجيا ورقمنة الإنسان.pdf. كيف تبني وجدان طفلك.pdf يوميات حافلة ... - الولد صــــــعلوك وظاهر عليه بتاع بنات .. - لكن شفت كيف ياخ ؟؟ شوف البت دي جرجرها كيف لمن خلاها تحس كأنه تعرفه ليها عشرات السنين .

avatar
Syed Mohammed

شتائية ترجمة رملية لأعراس الغبار وردة من دم المتنبي أمينُ .. سرِّ الزَّوابع حادي المطر الصمت المر صعلوك .. من هذا العصر إحدى العواصف زوار الطواشي أسمار..