فن الخطابة.pdf

فن الخطابة PDF

مؤلف: ابراهيم الفقهي

none

وإذا أردت الخطابة فعليك بالمقامات, وليكن بقربك شرح لها ليحل لك ألفاظها. كيف السبيل إلى أن أكون أديبا يُشهد له بالإجادة وكيف أتقن فن الأدب ؟ س1 : ما أهمية الخطابة في عصر صدر الإسلام ؟ - والوصية فن نثرى قديم عرفه العرب في الجاهلية ، وتناولوا فيه بعض جوانب حياتهم الاجتماعية والدينية ، ولا عجب هنا في أننا وجدناها...

1.87 MB حجم الملف
9789776490123 ISBN
فن الخطابة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اشتري فن الخطابة بقلم ديل كارينجي : تسوق اونلاين كتب نمط الحياة من ماركة بافضل اسعار في مصر ، الدفع عند الاستلام، امكانية ارجاع المنتج، شحن مجاني | سوق.كوم.

avatar
Mattio Chairman

الخطابة من أهم العلوم والفنون التي لو تمكن منها شخص بعينه، فقد حَصّل مهارة من أهم المهارات، والتي قد تجلب له السعادة والهناء طوال عمره، والبعض يسميه فن الخطابة والبعض الأخر يسميه فن التحدث أمام الجمهور، ومؤخرًا كثير ...

avatar
Noe Ahmad

فن الخطابة والإلقاء وأسرار التأثير بالجمهور، مهارات الإلقاء والعرض التقديمي، كيفية التخلص من التوتر والخوف أمام الجمهور، وأهمية إتقان الإلقاء للحديث فن الخطابة من الفنون القديمة جدًا، إذ إنّ الفيلسوف اليوناني أرسطو طاليس كان قد ألف كتابًا عن فن الخطابة والإلقاء وهو كتاب الخطابة الذي يُعدّ أول كتاب عن فن الخطابة، وهذا يدلّ على ازدهار هذا

avatar
Jason Arial

13‏‏/11‏‏/1437 بعد الهجرة فن الخطابة. كيف تحقق هدفك وتصل إلى ما تريد (3) كن يقظا (1) التأثير في الجماهير عن طريق الخطابة (4)

avatar
Syed Mohammed

الشيخ كشك رائدا لمدرسة جديدة في الخطب المنبرية تهتم' بسفاسف الأمور' وتحول القضايا الكبرى إلى ' إفيه' بلغة الفن، فرغم امتلاكه لأدوات الخطابة من لغة وعلم بالحديث والسير... تعلّم من موقع فن العيش بسلام و أنشر معرفة علاج الألآم. هدفنا تعميم الرعاية الصحية الذاتية في الوطن العربي الكريم حتى نعيش العمر بسلام.