حين يبوح القلم.pdf

حين يبوح القلم PDF

مؤلف: سامر أميني

يا بنيإذا أردت أن تصبح كاتباً مشهوراً بسرعة فعليك تجاوز الخطوط الحمراء. يجب أن تثير القلاقل بكتاباتك وتستفز ردود الأفعال. هاجم الثوابت الدينية مدعياً التجديد .اقتحم غرف النوم وسجل تفاصيل العلاقات فيها. انشر أخبار السياسيين وصفقاتهم السرية. لا تحترم مبدأ أو رقابة.. وستكون محظوظاً إن منعوا لك كتاباً.

وتعود قصة اختراع قلم الحبر الجاف إلى عام 1938، حيث راودت لاديسلاو جوزيف بيرو، ذلك الصحفي الذكي، المولود في بودابست عام 1899، أفكارا مختلفة حين كان يجلس يراقب المطبعة يوميًا وهي تطبع الصحيفة.. وأخذ بيرو يفكر كيف تجف الأحبار ...

4.51 MB حجم الملف
9789933400286 ISBN
مجانا السعر
حين يبوح القلم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حين دخلنا كنت اريد ان ارى طيزها و كيفية اكتنازه باللحم فانا لمسته عدة مرات و تحسسته لكن على الملابس و كان حلمي هو ان المس طيزها و اذوق النيك من الخلف مع هذه الفتاة...

avatar
Mattio Chairman

الصّباح زائر جميل، يأتي فى موعده كلّ يوم، فخير مانستقبله به هو أن نحمد الله، لأنّه أحيانا بعد ما أماتنا، ونجيب حيّ على الفلاح ليكون خير بداية لكلّ صباح.

avatar
Noe Ahmad

تسود أجواء من الرومانسيّة حين يبوح "إيريك" بحقيقة مشاعره. وفي تلك الأثناء، تواجه "جينا" خصمًا جديدًا، وتُصارح "ديلان" "تايلر".

avatar
Jason Arial

6‏‏/10‏‏/1434 بعد الهجرة تعود قصة اختراع قلم الحبر الجاف إلى عام 1938، حيث راودت لاديسلاو جوزيف بيرو، ذلك الصحفي الذكي، المولود في بودابست عام 1899، أفكار مختلفة حين كان يجلس يراقب المطبعة يومياً وهي تطبع الصحيفة، وأخذ ...

avatar
Syed Mohammed

تعود قصة اختراع قلم الحبر الجاف إلى عام 1938، حيث راودت لاديسلاو جوزيف بيرو، ذلك الصحفي الذكي، المولود في بودابست عام 1899، أفكار مختلفة حين كان يجلس يراقب المطبعة يومياً وهي تطبع الصحيفة، وأخذ ... 23‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة