دلالات الرب والانسان في سفر التكوين بين اليونانية واللاتينية والعربية.pdf

دلالات الرب والانسان في سفر التكوين بين اليونانية واللاتينية والعربية PDF

مؤلف: هيثم عرفة

فى هذا الكتاب يناقش المؤلف الأفعال المركبة من النواحى التركيبية والدلالية والنحوية والصرفية في اللغات اليونانية واللاتينية والعربية في نحو خمسين مدلولاً مرتبطة بالخلق والقدرة الإلهية من ناحية، وسلوكيات وأنشطة الانسان من ناحية أخرى، مع توظيف الأغراض اللغوية والبلاغية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: السجع، والجناس، والأنافورة، والتصعيد، والتورية، والتقابل العكسى، والسؤال الإستفهامى، والهنديادوين، وغيرها.

دلالات الرب والانسان في سفر التكوين بين اليونانية واللاتينية والعربية. الألم الخلاصي في الإسلام؛ دراسة في المظاهر الدينية لمراسيم عاشوراء عند الشيعة الإمامية ... دلالات الرب والانسان في سفر التكوين بين اليونانية واللاتينية والعربية.pdf. الايتام من ابناء الشهداء الفلسطينيين في تحقيق المساندة الاجتماعة لهم.pdf. 6 طلقات.pdf. علمني ابي.pdf

7.76 MB حجم الملف
9783330965232 ISBN
مجانا السعر
دلالات الرب والانسان في سفر التكوين بين اليونانية واللاتينية والعربية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام د. جواد علي الجزء الثالث - الفصول 63-136 . الفصل الثالث والستون انبياء جاهليون. الفصل الرا بع والستون اللّه ومصير الإنسان.

avatar
Mattio Chairman

صرخ في وجهي شاب وقال : هذا افتراء وكذب وبهتان عظيم على الكتاب المقدس . لاحقه آخر وقال : هات هذه الآية إذا كنت صادقاً حقاً . قلت: هذا دليلي، افتح معي الإنجيل في سفر التكوين (19: 33-35).

avatar
Noe Ahmad

فَخَلَقَ اللهُ الإِنْسَانَ عَلَى صُورَتِهِ. عَلَى صُورَةِ اللهِ خَلَقَهُ. ذَكَرًا وَأُنْثَى خَلَقَهُمْ" (سفر التكوين يُذكر أنَّ من بين صفات البشر المسندة إلى الإله في العهد القديم التَّعب والنَّصب؛ حيث يُطلق على يوم القيامة في العهد القديم اسم "يوم الرَّبّ"، كما ورَد اسمه في سفر عوبديا، وهو... هذا النمط أثّر بلا شك في تطوير بعض تقاليد العهدين القديم الجديد، تماماً كما فعلت مختلف الطوائف اليونانية الهيلينية الغامضة. يمكن للمرء أن يجد هذه الحركة، على سبيل المثال، في العديد من القصص المدرجة في الفصول الأحد عشر الأولى من سفر التكوين (وخاصة دورة...

avatar
Jason Arial

1 وافتقد الرب سارة كما قال، وفعل الرب لسارة كما تكلم. 2 فحبلت سارة وولدت لإبراهيم ابنا في شيخوخته، في الوقت الذي تكلم الله عنه. 3 ودعا إبراهيم اسم ابنه... بين الله والإنسان في القر آن دراسة دلاليّة لنظرة القرآن إلى العالم تأليف توشيهيكو إيزوتسو ترجمة وتقديم أ.د. عيسى على العاكوب دار نينوى تدور فكرة الكتاب حول دلالات الألفاظ والكلمات في اللّغة العربيّة وكيف جاء الإسلام من خلال القرآن منتقياً ألفاظاً...

avatar
Syed Mohammed

وإذا كانت التوراة في قصة برج بابل في سفر التكوين تحكي قصة بالغة السذاجة عن أصل اللغة سبق أن أوردناها في باب صورة الله في التوراة،فإنني كان يجب أن أضعها في باب الخرافات والخزعبلات كذلك ،ومن ...