أدور وأدور.pdf

أدور وأدور PDF

مؤلف: سحر محفوظ

قصة جميلة على لسان كيس من النايلونتزرع في نفوس الأطفال ثقافة إعادة التدوير وتظهر أهمية المحافظة على البيئة ضمن سلسلة (البيئة لنا )

يدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها...

1.92 MB حجم الملف
9789948187868 ISBN
أدور وأدور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...الليلُ النهارَ وأدبرا صلى عليه اللهُ في ملكوته ما دارت الأفلاكُ أو نجمٌ سرى وعليه من لدن الإلهِ تحيةٌ رَوْحٌ وريحانٌ بطيب أثمرا وختامُها عاد الكلامُ بما بدا بأبي وأمي أنت يا.

avatar
Mattio Chairman

خطوات تنظيم : الشارع نوّرْ - دُوْرْ وادِّوَّرْ مرحبا Guest اخر زيارك لك: 10-04-2020, 03:00 PM الصفحة الرئيسية خرجت إلى الشارع..إلى الجوع والعري والتشرد والبطالة والضياع والى الضرب في جميع أقسام البوليس المخلص في تنفيذ أغراض الأعداء والمحسوب علينا من المصريين أو نحن العرب!..خرجت أدور وأدور كالكلب ...

avatar
Noe Ahmad

قصيدة الضيقة - محمد بن فطيس الضيقة اللي دايمٍ تالي عصير .. .. وش حيلتي وأردها لا تجيني لا طال ظل العود حزة عشى الطير .. .. كنها على سجن الحديد تحديني يضيق صدري كل ما جات وأسير .. .. ولايخفف سوج رجلي حنيني لا حولنا مشراف ولا اقدر ... وادور عاللى بايعنى ... وروح أدور على ماضي كان لي فيهم حب زمان اشرب لوحدي كاس فاضي دايما بفكر فيه مليان وافكر فى اللى ناسيني وبنسى اللى فاكرني

avatar
Jason Arial

دور القيادة في إدارة الأزمة لـ سلوى حامد الملا.

avatar
Syed Mohammed

التبراة: والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ .فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي .