منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية.pdf

منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية PDF

مؤلف: أحمد مكداش

محتوى الكتابالمقدمةأهمية البحث وأسباب اختياره:مشكلة البحث وحدوده:أسئلة البحث وفرضياته:أهداف البحث:المنهج المتبع فـي البحث:الصعوبات التي اعترضت البحث:الدراسات السابقة فـي الموضوع:خطة البحث:الفصل التمهيدي: العلاقات الدولية وأهم المنظمات الإقليمية والعالميةتمهيد:المبحث الأول: نشأة وتطور العلاقات الدوليةتمهيد:أولاً - الملامح الأولى لنشأة العلاقات الدولية فـي العصور القديمةثانياً - تطور العلاقات الدولية فـي العصور الوسطىثالثاً - العلاقات الدولية فـي العصور الحديثةالمبحث الثاني: مفاهيم العلاقات الدوليةتمهيد:أولاً - العلاقات الدولية (Les Relations Internationales)ثانياً - المفاهيم الأساسية للعلاقات الدولية: المدارس الرئيسية (Les Écoles Principales)ثالثاً - أشكال العلاقات الدوليةالمبحث الثالث: أهم المنظمات الإقليمية والعالميةتمهيد:أولاً - المنظمات الدولية (Les Organisations Internationales)ثانياً - المنظمات الإقليمية (Les Organisations Régionales)ثالثاً - المنظمات العالمية (Les Organisations Mondiales)الفصل الأول: النشأة والشخصية القانونية لمنظمة التعاون الإسلاميتمهيد:

The Organisation of Islamic Cooperation (OIC) (formerly Organization of the Islamic Conference) is the second largest inter-governmental organization after the United Nations which has membership of 57 states spread over four continents.

6.25 MB حجم الملف
9786144013250 ISBN
مجانا السعر
منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أحد أهم وأفضل النصائح هي ان تبحث عن فرص عمل بالخارج في الدول غير العربية مستخدماً كلمة Arabic أو مستخدماً أي لغة أخرى تتقنها دون الإنجليزية أثناء البحث عن وظائف في منصات البحث العالمية، فهذا يضاعف من فرصتك عشرات المرات حيث أنك تقلل من إقحام نفسك في... البنية التحتية العالمية. نظرة عامة المناطق ومناطق توافر الخدمات مناطق محلية مناطق Wavelength الخدمات الإقليمية لـ AWS الاستدامة. البنية التحتية السحابية العالمية لـ AWS هي المنصة السحابية الأكثر أمانًا والأوسع نطاقًا والأكثر موثوقية، حيث توفر ما يزيد...

avatar
Mattio Chairman

يجب ارتداء كمامة الفم وحتى في كل مرة تغادر فيها المنزل. يجب الحرص على النظافة والتعقيم. يجب الحفاظ على مسافة بعد 2 متر بين شخص لاخر. ممنوع الدخول الى مكان عام او تجاري عند الإصابة بالحمى او عندما تكون هنالك أعراض تنفسية. المطالبون بالدخول للحجر الصحي. تنظيم الجماعات الإقليمية. برنامج دعم الجماعات الإقليمية. جهاز الاستثمار المحلي. إصلاح المالية و الجباية المحليتين. بحث عن جماعة إقليمية.

avatar
Noe Ahmad

تواصل المملكة العربية السعودية جهودها لتعزيز التعاون بين دول العالم في مختلف المجالات خلال عام رئاستها لمجموعة العشرين هذا العام.حيث تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والأمانة السعودية لمجموعة العشرين... نحن في الباحث الإسلامي نبذل قصارى جهدنا في تقديم المعلومات والمواقع المناسبة. فإذا وجدت ما هو غير مناسب فلا تتردد في الاتصال بنا.

avatar
Jason Arial

3 حزيران (يونيو) 2020 ... وكانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ممثّلة في هذا الاجتماع بالسفير عسكر ... منظمة الصحة العالمية ممثّلة بالدكتور أحمد المنظري، مدير مكتبها الإقليمي لشرق ... عن تقديره للتعاون القائم بين منظمة الصحة العالمية ومنظمة التعاون الإسلامي ...

avatar
Syed Mohammed

مفهوم العالمية في التنظيم الدولي المعاصر / دراسة حول القانون الدولي. مختارات من المحلة الدولية للصليب الاحمر 2006. منظمة الصليب الاحمر. اتفاقات التعاون القانوني والقضائي بين العراق والدول الاخرى. موسوعة المنظمات الاقليمية و القارية. والمنظمات الإقليمية والدولية، واقتراح معايير ضوابط الإقتراض الخارجي والمنح، ومتابعة وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال واشارت الى اهمية تحقيق المزيد من التعاون بين العاملين في هذا القطاع في مجالات الدباغة...