المكتبة العتيقة بالقيروان.pdf

المكتبة العتيقة بالقيروان PDF

مؤلف: ميكلوش موراني

none

هي مدينة في وسط البلاد التونسية تبعد مسافة 156 كيلومترا عن مدينة تونس، ومسافة 57 كيلومترا عن مدينة سوسة، وتقع على ارتفاع 60 مترا فوق مستوى سطح البحر. وهي مركز ولاية تشتمل على 546.600 ساكن (تعداد 2004) يعيشون فوق مساحة تساوي 680.000 ... ومن المعالم الأثرية أيضا المكتبة العتيقة في جامع عقبة والتي لا تزال تفتح أبوابها حتى اليوم. ... في رقادة بالقيروان محاكاة لبيت الحكمة التي أسسها هارون الرشيد في بغداد حيث كانت هذه البيت نواة ...

3.96 MB حجم الملف
9786144373705 ISBN
مجانا السعر
المكتبة العتيقة بالقيروان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

القيروان: 616 حالة شفاء من كورونا. الجمعة 23 أكتوبر 2020. أعلنت الادارة الجهوية للصحة بالقيروان اليوم، الجمعة 23 أكتوبر 2020، آخر تحيين بخصوص فيروس كورونا.

avatar
Mattio Chairman

ومن مكتبة القرويين بفاس أنتقل الى المكتبة العتيقة بالقيروان حيث وجدنا نسخة لكتاب الغصب التي نسخت من نسخة القبرياني , وهي عبارة عن جزء من المختلطة لسحنون .

avatar
Noe Ahmad

9 كانون الثاني (يناير) 2015 ... ولم تعرف هذه المكتبة انطلاقتها الفعلية إلا في غضون سنة 1910، إثر نقلها إلى سوق ... أو بالمناطق الداخلية للبلاد، باستثناء مكتبة القيروان العتيقة.

avatar
Jason Arial

المكتبة الشاملة الاصدار الثالث مكتبة متنوعة تحتوي على 6650 كتاب تقريباًو تحتوي على فروع كثيرة مثل كتب الفقه و العقيدة و الأدب و التاريخ و التراجم و الأنساب و الشعر و غيرها...

avatar
Syed Mohammed

وتحتفظ المكتبة العتيقة بالقيروان بخزينة مهمّة من المخطوطات معظمها بالخط الكوفي على الرق ولها صور بالمكروفيلم مرسّمة بأرقام مسلسلة تمتدّ من 1 إلى 2795 هي كلّ ما تبقّى من مخزون ثقافي حفظته