العلاقة التكاملية بين المؤسسات المالية الاسلامية وآثارها التنموية.pdf

العلاقة التكاملية بين المؤسسات المالية الاسلامية وآثارها التنموية PDF

مؤلف: محمد بن الضيف

الكتاب موسوعة مهمة للمؤسسات المالية وعلاقتها بموضوعات الاقتصاد مثل العقودالاسثمارية وصناديق الاستثمار وسوق الاوراق المالية

أوضح أنّ العلاقة الجيدة تجلّت في مؤشرات رقمية ونوعية عديدة. كما استجابت لـ100 طلب لعقد اللجان الدائمة لدراسة القضايا الراهنة، مع تجاوبها مع طلبات لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب لتقديم عروض من طرف رؤساء بعض المؤسسات والمقاولات العمومية بحضور...

2.98 MB حجم الملف
9789957802448 ISBN
العلاقة التكاملية بين المؤسسات المالية الاسلامية وآثارها التنموية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فمتابعة آلية سير الفواتير المالية وعمليات الصادر والوارد ورواتب الموظفين وغيرها يجب أن تكون مرسومة بشكل واضح قبل البدء في تنفيذ المشروع، لأن النظام الجديد سيساعد على * أرشفة جميع المعاملات بشكل إلكتروني. * التقليل من الأخطاء في الأنظمة المالية.

avatar
Mattio Chairman

فمتابعة آلية سير الفواتير المالية وعمليات الصادر والوارد ورواتب الموظفين وغيرها يجب أن تكون مرسومة بشكل واضح قبل البدء في تنفيذ المشروع، لأن النظام الجديد سيساعد على * أرشفة جميع المعاملات بشكل إلكتروني. * التقليل من الأخطاء في الأنظمة المالية. 2. دعم الصلة بين المؤسسة وسائر المؤسسات والمصالح والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية ، لا سيما هيئة الاستعلامات عن طريق تبادل المعارف والبيانات والإحصاءات لتنسيق العمل وتحقيق التعاون ، وربط السياسات المختلفة لسائر الفروع في الدولة.

avatar
Noe Ahmad

الاعفاءات من الضرائب والرسوم ورفع مستوى التكنولوجيا المستخدمة في هذه المشروعات ومعاونتها على تسويق منتجاتها وتشجيع المشروعات الكبيرة على التكامل معها وتحديث مالديها من آلات ومعدات وتنظيم العلاقة بين أصحاب المشروعات والعمال. الماستر المتخصص أو ما كان يسمى في النظام القديم بــ "دبلوم الدراسات المعمقة" ينبني على تعميق الدراسة في أحد مجالات القانون والمزاوجة بين ما هو نظري وعملي، بالإضافة إلى أن التخرج يقتضي من الطالب الباحث إجتياز فترة تدريب في إحدى المؤسسات التي لها علاقة...

avatar
Jason Arial

ومن بين الصلاحيات الممنوحة أيضا للوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة، اقتراح الإجراءات التي تسهل ولوج هذه المؤسسات إلى الصفقات العمومية، وتحديد جميع مصادر التمويل الخارجي اللازمة لإنجاز المشاريع المؤهلة للإعانة لجنة المالية تفتح ملف "السوق السوداء". الأوقاف الطبية وآثارها التنموية والمجتمعية. الوقف الطبي (الآثار التنموية والمجتمعية والآفاق الاستثمارية). تمويل واستثمار الأوقاف الإسلامية. يتطرق الى بيان دور الوقف في المشاريع الاقتصادية والاجتماعية داخل المجتمعات الاسلامية معلومات الكتاب عبر الرابط...

avatar
Syed Mohammed

المصدر: أ.د عبد الحميد محمود بعل، "الرقابة الشرعية الفعالة في المؤسسات المالية الإسلامية"، المؤتمر العالمي الثالث ل لاقتصاد الإسلامي، جامعة أم القرى، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، ص 15-17. توسع المالية الإسلامية. عرفت المالية الإسلامية خلال العقود الماضية انتشارا واسعا وسريعا، حيث حقق نمو هذا القطاع ما بين 10 - 12% سنويا.