صهوة حلم.pdf

صهوة حلم PDF

مؤلف: الحنين الشهراني

علمت أن الإنجاز ليس غايةً تدرك ؛ إنما إسلوب حياة . وان روعة الحياة فعلاً لا يذوقها إلا من عاش فيها عَلَماً وخيراً ومكانة ؛ لذا قررت أن أُنشا رحلةً من الخيال واشبه بروايةٍ فذّه , فيها الكثير من الأُنس والفائدة والإنجاز , لتبدأ معنا من الصفر وتنتهي بنا إلى المليون ! ولأن التميّز مرغوب , وكسر الروتين مطلوب , أتيت في خطوةٍ جديدة بالكثير من جياد الطموح , لتعدو بروذاد رحلتنا إلى غحدى عشرة محطةً مجهزّه بأحدث متطلبات تحقيق الغايات ؛ من أن تسهّل علينا طريق رحلتنا , والفوز بنجاحاتنا ونجوميتنا آخر المطاف .

صهوة حلم لم تكن تلك الرؤى قد غادرت مخيلته وهو يدلف بقدميه سلم الطائرة المغادره الى أحد البلاد العربيةالمجاورة..هدفه كان تحقيق الحلم..ومشاهده النتيجة..ومعانقة امال كانت ولا زالت تتلاعب بعقله المغادر نحو البعيد..

2.99 MB حجم الملف
9786038263037 ISBN
صهوة حلم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

6‏‏/11‏‏/1433 بعد الهجرة صهوة الحصان: تنبئ رؤية صهوة الحصان في الحلم بسماعك أخباراً مفرحة وبوصول ضيوف غير متوقعين. ويمكن أن تقوم برحلة غير متوقعة أيضاً.

avatar
Mattio Chairman

صهوة الحصان في المنام تنبئ رؤية صهوة الحصان في الحلم بسماعك أخباراً مفرحة وبوصول ضيوف غير متوقعين. ويمكن أن تقوم برحلة غير متوقعة أيضاً. ... قم بتثبيت برنامج يتيح لك معرفة معنى كل حلم وتحقق منه ...

avatar
Noe Ahmad

المركزية- أحيانا، تصبح الأسماء أكثر من مجرد وسيلة للتعريف إلى شخص معين. يمر التاريخ على بعضها عرضا كالسيل الجارف. لكن هذه ليست حال كل الأسماء. ذلك أن بعضا منها ينجح في إجبار التاريخ على التوقف

avatar
Jason Arial

حُلمُ بضع سنين ، قد يتحقق بعد حين ، إذ الإرادة لا تلين ، إن كان الأمر مثل هذا مُبِين . ... يترجل القائد المغوار ، الغريب المجاز والأطوار ، من صهوة فرسه الأحسن في تلك الديار ، ليدنو...

avatar
Syed Mohammed

حلم الإمبراطورية على صهوة الطائفية) للكاتب السوداني عبدالقادر يوسف الجعفري المتابع عن كثب لشؤون دول آسيا الإسلامية. تتوالى انكساراتنا في الطريق إلى بلوغ القمم، نضحي من أجل ما وصفوه بالمستحيل، ونغذي إيماننا بقصائد وأساطير، ونحاول قراءة الواقع، بالرغم من أميتنا.. ... وددت لو نترجل مرة في حياتنا عن صهوة ...