نظام الاتصال والإعلام الدولي.pdf

نظام الاتصال والإعلام الدولي PDF

مؤلف: إياد الدليمي

في كتابه هذا يتساءل إياد هلال الدليمي هل أثرت تكنولوجيا المعلومات والإتصالات على سيادة الدولة كونها صاحبة القرار المطلق على مصادر البث الإعلامي، وعلى مضامين الإتصال التي تعبر الحدود وتخاطب الأفراد دون أية اعتبارات للسيادة بحكم تقنيات الإعلام العابرة للقارات؟وللإجابة على هذا السؤال يقوم المؤلف بتلسيط الضوء على نماذج من العولمة الإعلامية، التي لها تأثير كبير على اختراق الدول وإخضاع شعوبها لأنماط المعيشة الغربية، وللأهداف السياسية والعسكرية والثقافية للدول الباثة. والتي تتكون من القنوات الموجهة إلى المنطقة العربية وتحدياتها السياسية والثقافية، والإنترنت وتأثيرها على سيادة الدول العربية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي التي كان لها دور كبير في تنسيق جهود المتظاهرين للإحاطة بالنظم العربية في أكثر من بلد عربي...ينقسم الكتاب إلى ثلاثة فصول تطرق الفصل الأول إلى: الإختلال في تدفق المعلومات بين دول العالم في ظل النظام الإتصالي والإعلامي الدولي، وبحث الفصل الثاني في: أهم التحديات التي تواجه الإعلام العربي في ظل تطور التكنولوجيا، أما الفصل الثالث والأخير فقد جاء بعنوان: سيادة الدولة في ظل تكنولوجيا المعلومات وبحث في مفهوم السيادة والأبعاد الإعلامية والتكنولوجية للعولمة وتأثيرها على سيادة الدولة...

على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب نظام الاتصال والإعلام الدولي هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

3.53 MB حجم الملف
9786144027868 ISBN
نظام الاتصال والإعلام الدولي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

صعوبة الفصل بين الاتصال والإعلام. الاتصال الجماهيري أو الإعلام الجماهيري. الفرق بين الإعلام الدولي والاتصال الدولي. مفهوم الإعلام الدولي. مفهوم الاتصال الدولي. مراجع الفصل الثاني. 3.

avatar
Mattio Chairman

مفهوم الاتصال الدولي والإعلام الدولي :. يعرفه الدكتور محمد علي العويني بقوله : " إنه وسيلة من وسائل السياسة الخارجية فإنه مع غيره من الوسائل يعمل على تحقيق أهداف هذه السياسة ، وتتمثل هذه الأهداف في تحقيق المصلحة الوطنية مشكلة الاختلال في تدفق المعلومات في نظام الاتصال والإعلام الدولي إ ن كل مكونات النظام الدولي السياسية والعسكرية والاقتصادية والقانونية والثقافية وتطورها التاريخي منذ الحقبة الامبريالية

avatar
Noe Ahmad

20‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة نظام الاتصال والإعلام الدولى 40.0 egp; الفضائيات العربية ومتغيرات العصر 90.0 egp; ادارة العلاقات العامة المدخل الاستراتيجي 100.0 egp; الاتصال والاعلام فى العالم العربى فى عصر العولمة 50.0 egp

avatar
Jason Arial

اعداد الباحثة : دينا سليمان كمال لاشين - كلية الاقتصاد والعلوم السياسية - قسم علوم سياسية - مصر المركز الديمقراطي العربي المقدمة : توجد علاقة وثيقة بين الاعلام والسياسة فلا توجد سياسة بدون اعلام ولا اعلام بدون سياسة ... نظام الإتصال والإعلام الدولي: تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتأثيراتها على سيادة الدولة: 070/845: بدران شريف عطية: الإنتاج التلفزيوني في الاستوديو الافتراضي: 070/846: زرمان محمد عبد الله

avatar
Syed Mohammed

نظام الاتصال والإعلام الدولي تكنولوجيا الاتصال والمعلومات وتأثيرها على سيادة الدولة المؤلّف: على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب نظام الاتصال والإعلام الدولي هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!