حضن الصبار.pdf

حضن الصبار PDF

مؤلف: فايز سلطان

رواية ترصد الفترة الواقعة بين 1948 و 1970، وتشرف على الوجع الفلسطيني من جانب، وعلى تشكُّل المجتمع الأردني من جانب آخر

يشير الكتاب المقدس مرة واحدة فقط إلى حضن إبراهيم - في قصة لعازر والرجل الغني (لوقا أما من يرون أن الخلفية هي ما قبل الصلب فيرون أن "حضن إبراهيم" هو إشارة أخرى "للفردوس". الصبار يحتوى على الكثير من الفيتامينات والمعادن المميزة والتى تساعد على تقوية الشعر الخفيف.. اعرفي فوائد الصبار للشعر الجاف والخفيف عبر العين الإخبارية.

5.81 MB حجم الملف
9789957869182 ISBN
مجانا السعر
حضن الصبار.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مغامرات الصبار المقاتل 3 Play أهلا ومرحبا في موقع ألعاب بنات هاي! إنضموا إلينا, إستمتعوا بأحدث ألعاب أيفون, أندرويد, تابلت, سمارت فون, لا تحتاج إلي تحميل التطبيق للعب!

avatar
Mattio Chairman

*جديد. انا و حضن اخي.

avatar
Noe Ahmad

حضن الصبار, كتاب " حضن الصبار" ، تأليف : فايز سلطان ، من اصدار دار موزاييك للترجمات والنشر والتوزيع هل تبحث عن كتاب حضن الصبار ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف حضن الصبار.

avatar
Jason Arial

هي نباتات لم تحض بعناية الإنسان في وقت مضى، أمّا في وقت حاضر فقد أبدى الإنسان اهتماما خاصا بها، فاعتنى بالأشجار الغابيّة للمحافظة على أديم الأرض ولتوفير الخشب...

avatar
Syed Mohammed

منها الصبار والحليب.. علاجات طبيعية للقضاء على تجاعيد العيون.. تعرف إليها!! وشدّد على أنّ "الجولان السوري الّذي يمثّل شرف الأرض العربية وأعرقها وأثبتها، سيعود إلى حضن سوريا وهذه مسألة قدر، وليست خيار. فكما حرّرنا الجنوب نحن وسوريا، سنحرّر الجولان ومعها...