الذئب والجداء السبعة.pdf

الذئب والجداء السبعة PDF

مؤلف: المستقبل الرقمي

التمرّس على القراءة باللغة العربيّة.• دعم الطفل تربويّاً عبر أخذ العِبَر الهادفة من كلّ قصّة.• تحبيب الطفل بالقراءة عبر التصميم المميَّز والجذّاب للكتب.

غذوها اللذوذ وهو الذئب , ولكن لم يدرك أحد هذه الكرامات إلاّ جماعة من إحدى القرى المجاورة وهم متوجهون إلى السوق الأسبوعية التي كانت وما زالت تقام بالقرية كل يوم احد إلى يومنا هذا وفور اكتشافهم للأشياء الغريبة التي...

9.94 MB حجم الملف
9787539736624 ISBN
مجانا السعر
الذئب والجداء السبعة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لا أعرف ما سر هذا التهويل والتطبيل لهذه القصة وان ثبتت. العالم الآن يتجه نحو الحرية الدينية, فمن أراد تغيير مذهبه فليغير. لكن هذا لا يثبت...

avatar
Mattio Chairman

Book Information. الذئب والجداء الصغيرة السبعة. Written by دار مكتبة المعارف. Narrated by Tevoi Studio. قصة الذئب والخراف السبعة. 17 463 325 просмотров 17 млн просмотров. مغامرات الذئب والخراف السبعة KONDOSAN قصة رسوم متحركة فيلم كرتون.

avatar
Noe Ahmad

The Sustainable Development Goals (SDGs), otherwise known as the Global Goals, are a universal call to action to end poverty, protect the planet and ensure that all people enjoy peace and prosperity. مع انقطاع بعض الأدوية الضرورية وارتفاع أسعار الأخرى جراء استمرار العدوان والحصار السعودي تجاوز عدد مرضى الكلى في اليمن السبعة آلاف يتهددهم الموت يومياً.

avatar
Jason Arial

الذئب والجديان السبعة ترجمات. قصة رائعة وترجمتك لها رائعة جداً، فقط لو قمت بترجمة 粉や ب (متجر الطحين) بدلاً من المطحنة، وكذل من المفضل القول (كان يغط في نومه) وليس (كان نائماً نوماً عميقاً) لأنه في القصة المسموعة ذلك موضوع: قصة الذئب والخراف السبعة - قصة كرتون مصورة و مكتوبه الثلاثاء 29 مايو 2012, 8:40 pm هذه القصة من القصص الألمانى

avatar
Syed Mohammed

حكايات ما احلاها - قصة الذئب و الخراف السبعة ارشيف مسلسلات كرتون رائعه مجلة المحب الاطفال والكرتون - شاهد مسلسل الكرتون حكايات ما احلاها على مجلة المحب للاطفال ... Book Information. الذئب والجداء الصغيرة السبعة. Written by دار مكتبة المعارف. Narrated by Tevoi Studio.