اليوم الأخير.pdf

اليوم الأخير PDF

مؤلف: ميخائيل نعيمه

يُجسّد ميخائيل نعيمه، في هذه الرواية، تجربة إنسان تناهى إليه عندَ منتصفِ الليل أنّ الساعات الأربع والعشرين المقبلة هِيَ آخر ما تبقّى له من فُسحة العمر. وهكذا يتَحتَّمُ على موسى العسكريّ في هذه الساعات القليلة أن يقفَ من حياته كلّها ذات السبع والخمسين، موق

بحث. قضية اليوم. ‫تهدئة من اليمن إلى سوريا والعراق ترخي بظلالها على بيروت: ولادة سريعة لحكومة «الأضداد»؟ مشاورات التأليف: أين الانهيار الاقتصادي؟

1.65 MB حجم الملف
9789953269139 ISBN
اليوم الأخير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مباريات اليوم الاثنين 17 أغسطس 2020. مانشستر يونايتد يودع الدوري الاوروبي وإشبيلية يبلغ النهائي. كورة. مباريات اليوم. Kora App. روسيا اليوم. قناة الحرة. الشرقية نيوز.

avatar
Mattio Chairman

اليوم الأخير book. Read 36 reviews from the world's largest community for readers. يجسد ميخائيل نعيمه في اليوم الأخير تجربة إنسان تناهى إليه عند منتصف ال ... 16 أيلول (سبتمبر) 2020 ... في هذه الرواية، يصوّر ميخائيل نعيمة تجربة أستاذ فلسفةٍ يُدعى “موسى العسكري” الذي تَناهى إلى سمعه، منتصفَ الليل، صوتٌ يهيبُ به: “قُمْ، وَدِّع اليومَ الأخير!

avatar
Noe Ahmad

المثال: ألف وخمسمائة وثمانون دولار فقط لا غير تعادل ألف وثلاثمائة وخمسة وثمانون يورو وثلاثون سنتاً فقط لا غير، وكما هو واضح أنه من خلال معرفة اسعار العملات اليوم تم تحويل...

avatar
Jason Arial

موقع تركيا الآن يعمل على مدار الساعة لنقل الصورة و الأخبار الحقيقية للأحداث المتسارعة في الساحة التركية لك أينما كنت لحظة بلحظة. لتبقي عين على أخبار تركيا.

avatar
Syed Mohammed

محدث باستمرار - صفقات اليوم الأخير في الميركاتو الصيفي 05.10.2020 | 12:52 (KSA) دوري بلس – يغلق الميركاتو الصيفي أبوابه اليوم الإثنين 5 أكتوبر في أوروبا كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في يوليو اليوم الأخير من الميركاتو.. تشيزا يخضع للفحص الطبي تمهيدًا للانتقال لـ يوفنتوس الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:38 م