وداعاً معشر الإنس.pdf

وداعاً معشر الإنس PDF

مؤلف: هبة مندني

تدور أحداث الرواية بين وجودية الحدث وأسطورية الخيال، هروب مستحيل لسجين لم يترك خلفه آثارا لهربه، سوى تمائم كتبها بخط يده، عمليات بحث وتقص وتحقيقات بالجملة أعدها رجال الشرطة للكشف عن اختفائه الغريب في مدة لم تتجاوز ثمان وأربعين ساعة. ترى كيف اختفى السجين؟

...﴿٢٨﴾ یَسْأَلُهُ مَنْ فِی السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ کُلَّ یَوْمٍ هُوَ فِی شَأْنٍ ﴿٢٩﴾ فَبِأَیِّ آلاءِ رَبِّکُمَا تُکَذِّبَانِ ﴿٣٠﴾ سَنَفْرُغُ لَکُمْ أَیُّهَا الثَّقَلانِ ﴿٣١﴾ فَبِأَیِّ آلاءِ رَبِّکُمَا تُکَذِّبَانِ ﴿٣٢﴾ یَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإنْسِ إِنِ...

5.47 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
وداعاً معشر الإنس.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مواضيع هادفة ، رياض الأنس اسلاميات، نقاشات، مقالات ،أدبيات ، خواطر ، قصص،تصاميم،التصوير الفتوغرافي منتديات رياض الأنس - المواضيع المرتبطة دلاليا مع رمضان

avatar
Mattio Chairman

وداعاً معشر الإنس eBook. أصغر، أسرع، أوفر : تطوير أساليب التعليم في الدول النامية eBook. القصص القرآني eBook. نادي الحاسوب - دليل معلم : المستوى 2 eBook.

avatar
Noe Ahmad

على ضرر الإنس فمن باب أولى أكلهم مما لم يذكر عله اسم الله. أما ما يمنع الشياطين من تناول طعام الأنس:- عن جابر رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلي الله علية وسلم...

avatar
Jason Arial

وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا. Artinya: Dan sesungguhnya ada beberapa orang laki-laki dari kalangan manusia yang meminta perlindungan kepada beberapa...

avatar
Syed Mohammed

يقول تعالى في كتابه المجيد : {يا معشَرَ الجنّ والإنْسِ إن استطعتم أن تنفُذوا من أقطار السماواتِ والأرض فانفُذوا لا تنفُذُون إلا بسلطان}[الرّحمن: 33].